الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تشاهد قرشا يهاجم ابنها على الهواء مباشرة

20 يوليو 2015 20:34

كانت والدة المتزلج الأسترالي ميك فانينج في منزلها في ولاية كوينزلاند باستراليا وهي تشاهد البث التلفزيوني المباشر لابنها وهو يتعرض لهجوم من سمكة قرش كبيرة فيما كان يتزلج على الأمواج في جنوب أفريقيا. وقالت إليزابيث أوزبورن اليوم الاثنين لشبكة «إيه.بي.سي» الاسترالية الإخبارية لقد «شعرت بالذهول وركضت نحو التلفاز وأحسست أنني أود جذبه من التلفاز. كنت خائفة للغاية».

وشاهدت أوزبورن، وسط حالة من الرعب، زعنفة القرش وهي تخرج من الماء وتتحرك نحو ابنها، الذي كان ينتظر موجة في مسابقة لركوب الأمواج في خليج جيفريز بالقرب من بورت اليزابيث أمس الأحد. وارتطمت سمكة القرش بابنها ما تسبب في سقوطه من على لوح التزلج الخاص به. ثم اختفى ابنها عن الأنظار لعدة ثوان بسبب إعاقة موجة للرؤية.

وقالت أوزبورن «عندما وصلت الموجة لم يخطر ببالي سوى أنه مات، إلا أنه وبعد ذلك كان كل شيء على ما يرام وحمدت الله وكنت فخورة جدا بميك وممتنة للغاية للكون كله أنه لم يفقد ساق أو أي شيء آخر». وقالت وهي تبكي، إنها كانت واثقة أن روح ابنها الآخر شون، الذي توفي في حادث سيارة قبل 17 عاما، كانت تحرس أخيه.

وأضافت «نقول دائما في أسرتنا، نحن لا نستسلم ولم نستسلم أبدا. وميك لم يستسلم. إنه مقاتل». وتابعت «تحدثت هاتفيا مع ميك وقال أنا على ما يرام يا أمي..على ما يرام. وقلت له اعتقد أنك لن تشارك في النهائي أليس كذلك؟ فرد قائلا أنا في طريقي إلى النزول في المياه مرة أخرى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©