الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إقبال من العملاء على برنامج مكافآت الاتحاد للطيران

24 أغسطس 2006 00:23
تلقّت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة، سيلاً من الاستفسارات من قبل ضيوفها المسافرين الراغبين في معرفة المزيد عقب إعلانها خطتها تغيير أسلوب برامج مكافأة ولاء المسافرين المعمول به في قطاع الطيران· وعلى الرغم من أن الكشف عن برنامج مكافأة ولاء المسافرين لن يتم قبل الأسبوع المقبل، استقبلت مكاتب الحجوزات التابعة للاتحاد للطيران إقبالاً كبيراً من المسافرين ممن يرغبون بالاشتراك في هذا البرنامج، خلال ساعات عقب الإعلان الأول عنه في الأسبوع الماضي· كما سجل موقع الاتحاد للطيران على شبكة الإنترنت، ومراكز الاتصال التابعة للناقلة، رقماً قياسياً من الاستفسارات من الضيوف المسافرين الراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج الرائد· ومن جانبه قال بيتر بومجارتنر، رئيس دائرة التسويق لدى الاتحاد للطيران: ''يسعدنا أن يخلق إعلاننا عن الاتجاه الجديد في تقدير ضيوفنا هذا الاهتمام عند الجمهور· لقد كان هدفنا على الدوام تحدي البرامج الحالية التي تفتقر إلى المرونة، وتشجيع القطاع على أن يتبع توجهنا في التركيز على العملاء· إن استجابة الجمهور، خصوصاً في هذه المرحلة المبكرة قبل الإطلاق الفعلي للبرنامج، قد عززت من ثقتنا بأننا نحقق لضيوفنا ما أرادوه منذ زمن طويل، وهو برنامج يكافئ ولاءهم وفي الوقت نفسه يضيف القيمة إلى تجربة السفر الفريدة على متن أسطولنا·'' وسيتم إطلاق برنامج مكافآت الاتحاد للطيران لولاء المسافرين في أنحاء العالم مع نهاية الشهر الحالي· وبمجرد إطلاقه ستكون العضوية مجانية كما ستكون الزيادة في الأميال فورية· المشاركة في البرنامج مفتوحة للأفراد من جميع الدول بعمر سنتين وما فوق· كما سيتوفر المزيد من المعلومات عبر موقع إلكتروني مخصص سيطلق متزامناً مع وقت إطلاق البرنامج· وتتوافر نماذج العضوية أيضاُ على متن جميع رحلات الاتحاد للطيران، ومكاتب الحجوزات، وصالات الانتظار (في أبوظبي ولندن) بالإضافة إلى مكاتب إنهاء إجراءات السفر· ويمكن للضيوف، عقب إطلاق البرنامج، طلب نموذج العضوية وذلك بالاتصال بمركز خدمات عملاء الاتحاد للطيران، وإرسال النموذج المعبأ إلى العنوان المحلي المبين·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©