الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات تفوز بأربع من جوائز الشرق الأوسط للعناية بخدمة العملاء

23 فبراير 2009 00:16
فازت دولة الإمارات بأربع من جوائز الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء، بينما حصلت كل من السعودية وسلطنة عمان على جائزة واحدة، وحجبت 8 جوائز أخرى لعدم توافر المعايير والشروط اللازمة للترشيح لهذه الجائزة· وكرم معهد جائزة الشرق الأوسط التابع لداتاماتكس أمس بفندق برج العرب الفائزين بالجائزة، الذين تم اختيارهم من بين 2000 مؤسسة وجهة تقدمت بترشيح خدماتها· وحصلت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي على جائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء وذلك في قطاع المؤسسات الحكومية، بعد اجتيازها بنجاح للمعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة لما توليه الدائرة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور· وقد تسلم الجائزة محمد عمر عبدالله وكيل الدائرة· وفازت إدارة الجنسية والإقامة بدبي بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط للعناية بخدمة العملاء في قطاع المؤسسات الحكومية، بعد اجتيازها بنجاح للمعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة لما توليه الإدارة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور· وقد تسلم الجائزة العميد عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام وحصلت مؤسسة الإمارات للاتصالات على جائزة ''الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء'' في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع الاتصالات لجهودها المتميزة على المستويين الإقليمي والدولي والتي تأتي في مقدمة أولويات واستراتيجيات المؤسسة· وقد تسلم الجائزة ناصر بن عبود الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسة· وفازت ''مطارات دبي'' بجائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع المطارات، لجهودها المتميزة على المستويين الإقليمي والدولي والتي تأتي في مقدمة أولويات واستراتيجيات دائرة الطيران المدني بدبي· ويتسلم الجائزة جمال الحاي رئيس المجلس التنفيذي في دائرة الطيران المدني ومدير إدارة الاستراتيجية والتميز الإداري بمطارات دبي· الى ذلك، حصلت وزارة السياحة بسلطنة عمان على جائزة ''الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء'' في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع السياحة لجهودها المتميزة على المستويين الإقليمي والدولي والتي تأتي في مقدمة أولويات واستراتيجيات الوزارة· وفازت غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية بالسعودية على جائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء وذلك في قطاع المؤسسات الحكومية، بعد اجتيازها بنجاح للمعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة لما توليه الدائرة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور· وقد تسلم الجائزة عدنان بن عبدالله النعيم الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة بالمنطقة الشرقية يذكر أن المعهد سبق وأن كرم ومنح جوائز لجهات إقليمية ودولية حكومية، خاصة وإعلامية وشخصيات إقليمية وعالمية مثل نائب الرئيس الأميركي الأسبق آل جور، نائب رئيس وزراء ماليزيا الأسبق أنور ابراهيم، الدكتور جين امدال مؤسس امدال للكمبيوتر، السيدة كيم فوك صاحبة أشهر قصة في العالم خلال حرب فيتنام والولايات المتحدة الأميركية وسفيرة النوايا الحسنة، السيد لاري اليسون رئيس مجلس إدارة ومؤسس أوراكل العالمية· وقال علي الكمالي الرئيس التنفيذي للمعهد ''إن هذه الجائزة تأتي تقديراً لنجاح المؤسسات الحكومية والخاصة في أداء مهامها بكفاءة عالية في مختلف القطاعات التي قد تم تكريمها استناداً إلى معايير دولية في اختيار الأفضل للدور المتميز في مسيرة الإبداع· كما صـــرح الكمالي بأن جائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء تعكس مستوى وجودة الخدمات التي تقدمهــــا المؤسســــات وهي مؤشر أيضاً على الجهود الحثيثة التي تبذلها في سبيل تطوير هذه الخدمات بما يرقى إلى احتياجات ومتطلبات الزبائن·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©