الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تو فور 54» تشارك في معرض نجاح للتوظيف

27 يوليو 2011 20:11
أبوظبي (الاتحاد) ـ تشارك twofour54 تـدريـب، الأكـاديميـة التدريبيـة التابـعـة لـtwofour54، بيئة ابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي والترفيهي العربي في أبوظبي، في معرض نجاح للتوظيف، الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل. ويقام معرض نجاح بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومجلس أبوظبي للتعليم، وبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية، ومدينة دبي الأكاديمية العالمية، ويقدم المعرض في نسخته لهذا العام مركز التقييم والقياس النفسي وعيادة الاستشارات، حيث يحصل الزوار على المشورة الفردية حول خيارات التعليم والمهن من قبل مستشارين مهنيين مؤهلين. وقال وين بورج، الرئيس التشغيلي ونائب الرئيس التنفيذي لـ twofour54 “تتسم قطاعات الاتصال والإعلام والترفيه بتنوع واسع لتقدم طيفاً متنوعاً من فرص العمل للإماراتيين، ويعتبر معرض نجاح الفرصة المثالية لتقديم النصيحة للإماراتيين الشباب حول أفضل خيارات المهن والتدريب التي تقدمها أكاديمية twofour54 تدريب لتطوير مستقبلهم المهني، كما أنها فرصة لاكتشاف المواهب العربية الشابة التي تملك أفكاراً عظيمة تحتاج إلى الدعم والتمويل.” وتم إطلاق twofour54 عام 2008 وسميت وفقاً لإحداثيات أبوظبي، بهدف جعل عاصمة الدولة مركزاً للامتياز في مجال ابتكار المحتوى الإعلامي والترفيهي العربي على نطاق عالمي، من خلال توفير بيئة عمل متكاملة وعصرية تلهم مطوّري المحتوى وتحفّز الإبداع في صناعات التلفزيون، والراديو، والسينما، والنشر، والإعلام الرقمي، والهاتف النقال، والموسيقى، والألعاب الإلكترونية والرسوم المتحركة. وتقدم twofour54 تدريب، أكاديمية التدريب الإعلامي التابعة لـ twofour54، أكثر من 200 دورة تدريبية باللغتين العربية والإنجليزية، في كافة المجالات الإعلامية وذلك بالتعاون مع شركاء عالميين بارزين في هذا المجال مثل هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، ومؤسسة تومسون رويترز، ومؤسسة تومسون، وآبل، وأدوبي، وRFI، وINA. وستستفيد الأكاديمية من معرض نجاح لرفع مستوى الوعي بأكاديمية كارتون نتورك للرسوم المتحركة التي تعتبر الأولى من نوعها، والتي تقدم للطلاب دورات بدوام كامل أو جزئي لتدريبهم على تقنيات الرسوم المتحركة بواسطة مدرسين عالميين محترفين في هذا المجال إلى ذلك قال خرام سعيد، مدير معرض نجاح “يشهد الاستهلاك الإعلامي في الشرق الأوسط نمواً هائلاً، سواء كان ذلك في مجال الأفلام أو البث أو الإعلام الرقمي أو الموسيقى أو الهواتف النقالة أو الإعلام المطبوع، مما يتيح فرصاً ضخمة للإماراتيين الشباب لتقديم محتوى إعلامي راق للعالم العربي”. وبحسب شركة إنفورما للمعارض، الجهة المنظمة لمعرض نجاح، استقطب معرض نجاح في نسخته الأخيرة التي أقيمت عام 2010 أكثر من 17 ألف زائر، أي ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 64%، مقارنة مع عام 2009، وشكل الإماراتيون نسبة 8% من مجموع الزوار الذين جاؤوا من أكثر من 120 جامعة ومؤسسة تدريبية ومؤسسة توظيف، ليتعرفوا إلى الفرص المستقبلية في مجالات التعليم والتطوير المهني. وتضم منطقة الشرق الأوسط حالياً أكثر من 400 قناة تلفزيونية مجانية، كما تفوق نسبة مستخدمين الإنترنت تلك الموجودة في أوروبا بأكملها، حيث يتجاوز عدد المستهلكين 340 مليون نسمة، وهو ما يجعل من المنطقة أحد أسرع الأسواق الإعلامية نمواً في العالم، ومجالاً غنياً بالفرص الهائلة للمواطنين الإماراتيين الساعين إلى مسار مهني مميز.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©