يستخدم رواد مطعم “إنامو” الآسيوي في لندن نظاماً إلكترونياً يوضع على الطاولة أمامهم للإسراع بطلب وجباتهم وذلك بإرسال الطلبات إلى المطبخ مباشرة.
ويسمح الجهاز للزبائن بتصفح قائمة الطعام ومعرفة كل مكون يدخل في طبق بعينه. يعرض جهاز عرض الشرائح “بروجيكتور” صور الوجبات، ويمكن للرواد أيضاً استخدام الجهاز لدفع الفاتورة واستدعاء سيارة أجرة (تاكسي). أما وظيفة النادل في هذا المطعم, فهي فقط تحية الرواد وإحضار الطعام إلى الطاولة. تصل الطلبات أسرع من المطاعم العادية بنحو 15 دقيقة في المتوسط. طرأت الفكرة على ذهن “نويل هانويك” مالك “إنامو” عندما طال انتظاره للنادل بأحد محال إعداد البيتزا.