في ختام هذه الجلسات، استطاع أربعة من خمسة آباء استخدام تقنيات العلاج بشكل دقيق ومتناسق، وقد تحسن جميع الأطفال في مهارات المحاكاة، وكان هذا التحسن كبيراً في أربعة من بين خمسة أطفال.
تقول وينر: «تعتبر نتائجنا مهمة في توضيح أن البرامج القائمة على الويب، والتي تشمل التعلم الموجه ذاتياً مع التدريب عبر الإنترنت تتضمن إمكانية زيادة وجود تدخلات فعالة، ويعتبر ذلك مهماً بشكل خاص للوفاء باحتياجات الأسر الموجودة على قوائم الانتظار الطويل للعلاج السلوكي، ولهؤلاء الذين يعيشون في مناطق نائية بخدمات قليلة».