الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز “تم” في دلما ينجز 74 ألف معاملة في 9 أشهر

25 أكتوبر 2010 22:51
نجح مركز الخدمات الحكومية المتكامل “تم” في جزيرة دلما في إنجاز 74 ألفاً و576 معاملة منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، مقابل 81 ألفاً و426 معاملة تم إنجازها العام الماضي. ويتوقع أن يصل عدد المعاملات المنجزة قبل نهاية العام الحالي إلى قرابة 98 ألف معاملة. في الوقت ذاته، بدأ المركز في استقبال طلبات المراجعين وأهالي الجزيرة الخاصة بخدمات الحدائق والمرافق الترفيهية عبر موظفي المركز للمرة الأولى في الجزيرة دون الحاجة إلى التوجه لمقر إدارة البلدية. وأوضح حمود حميد المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية أن مركز الخدمات الحكومية المتكامل “تم” في جزيرة دلما نجح في تحقيق معدلات نمو متميزة سواء في مستوى الخدمات وتحسين الإنتاجية في العمل، وكذلك معدل رضا العملاء عن المركز، وذلك خلال السنوات الماضية منذ تأسيس المركز في عام 2007، حيث كان متوسط عدد المعاملات التي أنجزها المركز خلال العام الأول من افتتاحه لم يتجاوز 18 ألفاً و116 معاملة لترتفع تلك الأعداد وتصل إلى 81 ألفاً و426 معاملة في عام 2009. وبلغت نسبة رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة 47% خلال عام 2007، ووصلت في عام الماضي 79%. ويتوقع أن تصل إلى 85% خلال العام الحالي. يذكر أن مركز “تم” في جزيرة دلما نجح في زيادة عدد الخدمات المقدمة للجمهور والمراجعين عبر المركز من 12 خدمة في عام 2007 إلى 15 خدمة عام 2008 و19 خدمة عام 2009، ليصل عدد الخدمات المقدمة في العام الحالي إلى 25 خدمة. وكانت آخر الخدمات المقدمة تلك الخاصة بإدارة الحدائق والمرافق الترفيهية، حيث سيتم استقبال طلبات العملاء وتعبئتها بالمركز ومن ثم سيتم تحويلها إلى الموظف المختص في إدارة الحدائق لاستكمال الإجراءات الخاصة بها، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع تحت سقف واحد.
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©