• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

(ألعاب الفيديو)

أشهر ألعاب الواقع الافتراضي لجهاز «بلاي ستيشن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

قام موقع «تي 3» البريطاني الشهير، بعمل مراجعة لأشهر ألعاب الواقع الافتراضي على جهاز «بلاي ستيشن»، ومنها:

1- لعبة Gran Turismo Sport: أفضل ألعاب سباقات السيارات الخاصة بمنصة الواقع الافتراضي PSVR وتتميز اللعبة برسوميات رائعة، خاصةً فيما يتعلق بالسيارات المتاحة وتصاميمها الداخلية والخارجية التي تتوافق بنسبة 100 بالمائة من السيارات الحقيقية، كما تتسم أيضًا تصاميم مدارات السباق برسوميات واقعية رائعة.

2- لعبة Farpoint: تكشف عالم الخيال العلمي الذي تسكنه الكائنات الفضائية العملاقة، وتدور أحداث هذه اللعبة الرائعة بأسلوب لعب لا يختلف عن الأسماء الكبيرة في عالم ألعاب القتال بالأسلحة الحديثة والمستقبلية، وتتيح اللعبة إمكانية التحرك بحرية في البيئة المحيطة كما تحتوي على نقاط محددة يمكن من خلالها الانطلاق في أحداث القصة الرئيسية. وقد استطاع مطورو اللعبة من تفادي مشكلة الدوار والغثيان التي تصيب اللاعب في بعض الألعاب المشابهة، كما تتميز بوجود نسخة خاصة متوافقة مع تقنية PS VR Aim وهو مسدس لاسلكي يعمل كذراع تحكم للألعاب الشبيهة على منصّات بلاي ستيشن.

3- لعبة Resident Evil 7: مَن مِن عشاق ألعاب الفيديو لا يعرف هذه السلسلة التي استطاعت أن تنقل الرعب في الألعاب إلى مستوى آخر؟ واليوم لك أن تتخيل كيف سيبدو كل هذا الرعب الذي تحظى به أجزاء هذه السلسلة بعد انتقالها إلى منصّات الواقع الافتراضي. تشمل نسخة الواقع الافتراضي للعبة Resident Evil 7 قصة لعب تدور في قرابة 18 ساعة، ولا تختلف أحداثها عن طبيعة الأجزاء السابقة، كما لا تختلف رسوماتها فائقة الجودة عن الأجزاء الأخيرة، ولكن علينا أن نحذرك عزيزنا القارئ: إن لم تكن من هواة الرعب لا تحاول تجربة هذه اللعبة على الإطلاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا