• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

بمشاركة الهلال الأحمر

تبرعات من طلاب العين لـ «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 فبراير 2017

العين (الاتحاد)

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وعدد من مدارس مدينة العين أمس الأول، فعاليات خيرية متنوعة، من بينها جمع تبرعات عينية ومادية، في إطار عام الخير الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تضمنت أنشطة خيرية ورياضية، وجمع تبرعات مالية وعينية ونظافة الحدائق العامة.

وتهدف الفعاليات المتنوعة لمدارس العين في عام الخير إلى تعزيز المشاركة الفعالة وتدعيم قيم العطاء والرحمة، والمشاركة الحية للطلاب وأولياء الأمور والموظفين بالمدارس والدوائر الحكومية والمنظمات الخيرية، وذلك لتعزيز الوعي بقضية الفقر في جميع أنحاء العالم، وتعزيز التعاطف تجاه الفئات الأقل حظا.

وشارك طلاب روضة الديوان الحكومية، ومدرسة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الحكومية ومدرسة اللآلئ للبنات الحلقة الأولي في نظافة حديقة الجاهلي، وتوزيع وجبات الطعام إلى عمال الحديقة والعمال في المدارس المذكورة.

ونظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، ومدرسة العين التمهيدية فعالية رياضية ضخمة في ستاد القطارة، ضمت نحو 3 آلاف طالب وطالبة وزعت خلالها الهيئة حصالات لجميع الطلاب، حيث تبرع طلاب مدرسة العين التمهيدية بمبالغ مالية وملابس وألعاب أطفال، بواقع هدية من كل طالب لكي تتبرع بها الهلال إلى طلاب آخرين.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا