الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إتش بي» تعزز الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال

31 يوليو 2011 21:19
أعلنت "إتش بي" عن تعزيزها لخدمة Always On Support من خلال إضافة طراز جديد للشراكات يساعد الشركاء في توسعة نطاق المبيعات، ويزيد من فرص تقديم الخدمات بما يدفع بتنمية الأعمال قدماً ويرفع من مستوى الإنتاجية. وتلبية لمتطلبات العملاء، يتمّ تزويد الشركاء بطيف واسع من الخدمات التقنية، من استخدام الكومبيوترات المكتبية إلى الاستعانة بالحوسبة السحابية الهجينة، ومن الصيانة الأساسية إلى خدمات الاستشارات الاستراتيجية. ويعتبر برنامج HP ServiceONE خدمة متخصصة جديدة كلياً ضمن برنامج HP Preferred Partner في القطاع التقني، إذ يخوّل الشركاء توسيع مجموعة خدماتهم التقنية بشكل ملحوظ أو تقديم خدمات مشتركة مع "إتش بي". ويتيح للشركاء القدرة على الاستفادة من نظام "إتش بي" المعدّل للمكافآت ومن مقاييس الدعم لدورة حياة البرنامج، بما يعزز أكثر من فرص تحقيق العوائد ويخفّض من حدوث المخاطر. وقالت ريان ديسوزا، مدير الخدمات التقنية "إتش بي الشرق الأوسط" في بيان صحفي أمس: "يرغب الشركاء على الدوام برفع مستوى الحد الأدنى من الخدمات المقدّمة عبر تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات كل عميل، سواء في تصميم مركز البيانات أو في تقديم الدعم اليومي". وأضاف"عبر HP ServiceONE، ستزيد (إتش بي) من فرص أداء الأعمال أمام الشركاء من خلال تمكينهم من تقديم خدمات عالية القيمة، والاستفادة في الوقت ذاته من مصادر (إتش بي) في المبيعات والتقنيات والتسويق." ويمكّن البرنامج الجديد العملاء من تلبية احتياجات العملاء وتوسعة انتشار خدماتهم ضمن السوق لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التقنية بما فيها الخدمات الاحترافية التعاقدية إضافة إلى خدمات HP Care Pack Services ضمن كافة أجهزة ومعدات "إتش بي". كما يساعد العملاء على تحسين الأرباح الهامشية وخفض معدل المخاطر، وذلك عبر تقنيات الدعم المؤتمت من "إتش بي" مثل Insight Remote Support، فضلاً عن زيادة معدل المبيعات من خلال العمل مع "إتش بي" عن كثب للاستفادة من فرص المبيعات المشتركة بما في ذلك إتمام عمليات البيع وتسويق الخدمات وإيجاد حلول مناسبة للتحديات التقنية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©