السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أبوظبي تستضيف وفداً من مشغلي الرحلات السياحية الخليجية

أبوظبي تستضيف وفداً من مشغلي الرحلات السياحية الخليجية
31 أكتوبر 2018 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي وفداً يضم 26 شخصاً من نخبة مشغلي الرحلات السياحية على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وجاءت هذه الاستضافة للوفود القادمة من المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت ضمن الرحلات التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لشركائها على مستوى الأسواق الرئيسة بالتعاون مع الاتحاد للطيران وجزيرة ياس للاطلاع على أحدث المشاريع القائمة، وتوفير الفرص، وليتمكنوا من التعرف على ما تتمتع به أبوظبي من مقومات سياحية تلبي توقعات عملائها، ولتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة.
وتضمنت الزيارة جولات ميدانية لعدد من المواقع السياحية الترفيهية والثقافية والمنشآت الفندقية في الإمارة، التي ركزت على إبراز التنوع في قدرات القطاع السياحي لإمارة أبوظبي. ومن بين المواقع والمعالم السياحية التي زارها الوفد في أبوظبي حديقة العين للحيوانات، ومنتجع تلال وواحة العين في منطقة العين، وجزيرة ياس، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ونادي الفرسان. كما زار الوفد عدداً من المنشآت الفندقية للاطلاع على العروض والخدمات التي تقدمها على مدار العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©