• السبت 03 جمادى الأولى 1439هـ - 20 يناير 2018م

مشاركات تجسد مشاعر الانتماء

«التواصل الاجتماعي».. منصة للاحتفالات وساحة للوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

خالد الغيلاني، سارة خميس (أبوظبي)

شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً مع تشهده الدولة من احتفالات بمناسبة اليوم الوطني، حيث تزخر بالأنشطة الجذابة وعروض الألعاب النارية والحفلات الموسيقية والعروض الشائقة وأنشطة أخرى في كافة أنحاء الدولة..

وتتجه أنظار رواد التواصل الاجتماعي إلى افتتاح مهرجان الشيخ زايد التراثي بأبوظبي، حيث تم إطلاق المهرجان عرفاناً بالدور المحوري للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، في الحفاظ على تاريخ الإمارات ومشاعر الفخر للأجيال المقبلة في المستقبل.

وفي الجانب الآخر، ينتظر رواد التواصل الاجتماعي موكب مسيرة السيارات على جزيرة ياس بأبوظبي، حيث تفوز السيارة المكسوّة بأجمل زينة مستوحاة من الاتحاد، إضافة إلى أنشطة مبهرة على كورنيش أبوظبي، حسبما أعلن عنها موقع دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة.

كما يترقبون عبر منصات التواصل الاجتماعي الحفلات الموسيقية التي أعلن عنها أبرز الفنّانين الخليجيين على حساباتهم الخاصة، حيث نشر الفنان عيضة المنهالي عبر صفحته في «سناب شات» عن إقامة حفلتين في الأول والثاني من ديسمبر في رأس الخيمة وبرج خليفة بدبي.

كما أعلنت الفنانة بلقيس أحمد عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، مشاركتها أول حفل جماهيري نسائي بالسعودية في مدينة جدة، وذلك احتفالاً باليوم الوطني للإمارات، وعلقت بلقيس: إحياء الحفل تحت شعار #معاً_أبداً الذي نعتز به كإماراتيين وسعوديين، لأننا نسير في اتجاه واحد، وفرحنا واحد، ومحبتنا واحدة، وذلك بدعم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا