الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حبيب بنك» يطور مركز الاتصالات

29 يوليو 2015 20:25
دبي (الاتحاد) أطلق حبيب بنك المحدود، المرحلة الثانية من مركز الاتصال، وتهدف إلى توفير منصة تفاعلية متكاملة، تمكن العملاء من الوصول إلى خدمات البنك المصرفية بطريقة أكثر أمناً وكفاءة. ووفقا لبيان صحفي، يتيح مركز الاتصال فائق الحداثة، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لعملاء البنك في جميع أنحاء الدولة، سهولة الوصول إلى المعلومات حول الخدمات المصرفية وإجراء المعاملات الخاصة بحساباتهم الشخصية. و قال أفاق مجيد، المدير العام الإقليمي لحبيب بنك المحدود: «يأتي إطلاق مركز الاتصال المحدث، كتأكيد على التزام البنك بتوفير أفضل خدمة ممكنة لعملائه، حيث يدرك أهمية ضمان مواكبة خدماته وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة» وأضاف أن مركز الاتصال سيقدم خدماته للعملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، متيحاً لهم سهولة الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية الأخرى بشكل يتسم بالسرعة والكفاءة، ويوفر لهم حلولاً سريعة لاستفساراتهم والقضايا التي قد تواجههم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©