السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تضحيات وأسرار "الخافي أعظم" على "قناة الإمارات"

تضحيات وأسرار "الخافي أعظم" على "قناة الإمارات"
1 نوفمبر 2018 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الدراما الاجتماعية الخليجية «الخافي أعظم» على قناة «الإمارات»، من الأحد إلى الجمعة عند الساعة العاشرة مساءً اعتباراً من 28 أكتوبر الماضي، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.
يأتي عرض المسلسل انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير المحتوى الترفيهي، والهادف الذي يحرص على تلبية أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع والجمهور، خاصة الأعمال الدرامية العربية والخليجية التي تلقى متابعة وشعبية واسعتين.
وتدور أحداث المسلسل في قالب من التشويق والرومانسية خلال فترة خمسينيات وستينيات القرن الماضي، حيث يروي قصة التاجر منصور وزوجته غنيمة اللذين يربيان ابنتهما حصة «هيا عبدالسلام» وابنهما سالم «ناصر الدوسري» ومعهما ولدان آخران جاسم «علي كاكولي» ونورة «ليلى عبدالله»، حيث كان الزوجان يعملان في بيت التاجر جاسم الذي مات في ظروف غامضة، ثم استولى منصور بالحيلة على ثروته عندما كان ولداه قاصرين بحجة حماية حقوقهما.
ولا يعرف هذا السر إلا قلة قليلة من أصدقاء منصور وأبو جاسم، منهم أبو سعد «عبد الإمام عبدالله» الذي يدافع عن حق الأولاد ويضغط على منصور ليلتزم بحسن معاملتهما.وتقع حصة في حب جاسم، وتصطدم بقرار والدتها تزويجها بشاب من مستوى العائلة مالياً.
يشارك في البطولة مجموعة من النجوم، منهم إبراهيم الحربي ومرام البلوشي وعبدالله الباروني وشفيقة يوسف وأحمد العوضي وروان العلي وعلي الحمدان وعبدالله الفريح وسعاد سلمان وثامر العازمي وهدية بدر وراجح الألفي وهاني زعبل وأمل محمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©