الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تسيلم مواطن ومواطنة من كبار السن مسكنيهما بالفلاح

تسيلم مواطن ومواطنة من كبار السن مسكنيهما بالفلاح
19 أغسطس 2014 19:56
واصلت بلدية مدينة أبوظبي تسليم بيوت الفلاح إلى المواطنين ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث وصلت نسبة إنجاز التسليم حتى اليوم الى 553 مسكنا بنسبة تتجاوز 80 في المائة من العديد الكلي. كما نفذ فريق العمل في إدارة خدمة العملاء عملية تسليم بيتين لمواطنة ومواطن من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة عبر خدمة السيارات المتنقلة التي توفرها البلدية لعملائها من هذه الفئة الاجتماعية الغالية من دون الحاجة للحضور إلى مركز البلدية لإتمام الإجراءات. ويأتي هذا الأمر تأكيدا على حرص البلدية على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتفعيل الخدمة الحضارية التي أطلقتها والمتمثلة في تسخير سيارات الخدمة المتنقلة التي تستطيع البلدية بموجبها إيصال خدماتها لعدد من شرائح المجتمع ككبار السن وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مقرات وجودهم ومنازلهم دون أي عناء. وأتم فريق البلدية جميع الإجراءات في منزل المواطنين وتم تسليمهما مفتاح البيت نظرا لاحتواء سيارة الخدمة المتنقلة على جميع التجهيزات المكتبية التي تؤهل الموظفين لتقديم الخدمات على أتم وجه. من جانبه رفع السيد خالد حمد المنصوري والسيدة عزة راشد المحرزي وهما المواطنان اللذان استلما بيوتها في الفلاح أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على توجيهات سموهما وحرصهما على توفير كل أسباب العيش الكريم للمواطنين. واكدا أن قيادتنا الحكيمة لا تدخر وسعا في سبيل إسعاد شعب الإمارات داعين الله تعالى أن يديم على الإمارات النعم والخيرات وأن يديم النعمة الكبرى على شعب الإمارات والمتمثلة بقائدها الحكيم صاحب السمو رئيس الدولة وولي عهده الأمين، مثمنين بكل التقدير الخدمات الحضارية التي تقدمها البلدية للمواطنين وحرصها على إيصال الخدمات للناس في بيوتهم، معبرين عن سرورهما لوصول فريق بلدية مدينة أبوظبي وتقديم مفاتيح البيوت بأسلوب راق أدخل السعادة على جميع أفراد الأسرة. يذكر أن إدارة خدمة العملاء كانت قد سخرت عددا من سيارات الخدمة المتنقلة لفئة كبار السن والمعاقين والأرامل والمطلقات. وتتمثل الخدمة في سيارة مجهزة بمعدات إلكترونية حديثة وشاملة لتقديم الخدمة المتكاملة في نفس المكان، حيث إن مشروع خدمة السيارات المتنقلة جاء في إطار استراتيجية مدينة ابوظبي لتحقيق أعلى معايير معدل رضا العملاء من خلال توفير القنوات المتاحة للتواصل مع المتعاملين. وأشارت البلدية الى أن خطوات طلب الخدمة تبدأ بالاتصال على مركز الاتصال الخاص ببلدية أبوظبي رقم 80022220 وتزويد موظف الاتصال بالمعلومات المطلوبة "الاسم تاريخ الميلاد الحالة العنوان الخدمة المطلوبة" ومن ثم تصل العميل رسالة نصية ترحيبية، وبعد تحديد الموعد يتم إرسال رسالة نصية أخرى تحتوي على الموعد المحدد لإتمام الخدمة. أما عن متطلبات الخدمة أوضحت البلدية أنها خاصة فقط بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأرامل مؤكدة حرصها على تلبية احتياجات الجمهور والعمل على راحته وتوسيع قنوات التواصل معه والتعرف على تطلعاته ومتطلباته من البلدية وتوفيرها بأسلوب يحقق للجمهور الراحة. ولفتت إلى أن استراتيجية البلدية في خدمة العملاء حققت كثيرا من أهدافها واستحوذت على رضا وثقة الجمهور نتيجة للتطور الذي يلمسوه ويعبروا عنه في نوعية الخدمة المقدمة من حيث الدقة والسرعة وبيئة العمل المكتملة بالكفاءات والتقنيات وإجراءات الإنجاز وصولا إلى الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بالمراجعين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©