الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات دبي الوطني» يحصد 5 جوائز عالمية

19 أغسطس 2014 20:50
فاز بنك الإمارات دبي الوطني بخمس جوائز عالمية في مجالات التسويق والعلامة التجارية وتجربة العملاء، وذلك ضمن حفل توزيع «الجوائز العالمية لتميز العلامة التجارية 2014» الذي أقيم مؤخراً في سنغافورة، حيث حصد البنك «أفضل حملة تسويقية للعام» و»أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي» و»تميز العلامة التجارية في الخدمات المالية» و»الاستخدام الفعال للاتصالات التسويقية» و»أفضل خبير تسويق للعام». وتكرم هذه الجوائز، التي تستضيفها مجلة CMOAsia، أعلى ممارسات التميز في التسويق، وترسي المعايير لأفضل السبل المتبعة في ترسيخ مكانة العلامات التجارية بالتزامن مع الالتزام بتعزيز الابتكار والتسويق الاستراتيجي الفعال. وتم تقديم الجوائز في سنغافورة خلال واحدة من كبرى الفعاليات من نوعها في قارة آسيا، وذلك بحضور نخبة من أبرز الخبراء والقادة وصناع القرار في عدد من أهم العلامات التجارية العالمية في القطاع. ويأتي فوز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة «أفضل حملة تسويقية للعام» تكريماً للجهود الحثيثة التي بذلت في إعداد وتنفيذ الحملة التسويقية المتكاملة التي تمت في أعقاب الشراكة التاريخية بين البنك ونادي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي لكرة القدم، والتي تم توقيعها عام 2013. وشهدت هذه الشراكة كشف البنك عن بطاقات ائتمان وخصم وبطاقات مسبقة الدفع تحمل العلامة المشتركة للبنك والنادي، مصحوبة بباقة من المبادرات التسويقية الشاملة التي تقدم للعملاء تجربة مصرفية لاتقدر بثمن تتضمن رحلات مدفوعة التكاليف إلى ملعب «أولد ترافورد» لمشاهدة فريقهم المفضل يلعب على أرضه. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©