• السبت 03 جمادى الأولى 1439هـ - 20 يناير 2018م

«قيادات الداخلية»: ستبقى أرواح شهدائنا فينا ما حيينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت وزارة الداخلية بيوم الشهيد، تخليداً ووفاء وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين ارتقوا للعلا شهداء، دفاعاً عن الوطن والحق والعدل، ووهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية.

ونكست وزارة الداخلية العلم في الساعة الثامنة من صباح أمس، وقامت برفعه عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً فوق السارية في مبنى الوزارة.

وعبرت قيادات وزارة الداخلية وكبار ضباط الشرطة عن عظيم الفخر والاعتزاز بأبنائنا الذين استشهدوا في ميادين الشرف، ودفاعاً عن الحق، وفي سبيل أداء الواجب؛ والذين سيبقون خالدين في ذاكرة الوطن وضمير الأمة، مشاعل تستنير بهم مسيرة العطاء وهمم الأجيال، لتبقى راية الوطن خفاقة في العلياء.

وقالوا: «إننا نعبر في هذا اليوم عن مشاعر الامتنان والعرفان للتضحية الكبرى التي قدمها شهداء الإمارات فداء للوطن، وذوداً عن حياضه ومكتسباته»، معربين عن الفخر بالتضحية الوطنية التي قدمها شهداء الإمارات لأداء الواجب، ومجددين في هذا اليوم لقيادة الوطن عظيم الولاء والانتماء لتراب البلد الطاهر.

وأكدوا أن شهداء الوطن مشاعل تنير دروب الأجيال إلى مستقبلها الزاهر، حيث يستلهمون من قصصهم البطولية عبر ودروس البطولة والتضحية والفداء، ويمثلون في وجداننا أرقى نموذج للولاء والانتماء لقيادة البلاد ولشعبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا