• السبت 03 جمادى الأولى 1439هـ - 20 يناير 2018م

دعا العلي القدير أن يتغمد برحمته الشهداء الأبطال ويحفظ الإمارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها

حمدان بن زايد يشارك في وقفة «الدعاء الصامت» لشهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

منطقة الظفرة (وام)

شارك سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أمس، في فعالية وقفة «الدعاء الصامت» التي نظمها ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، احتفاء بيوم الشهيد، واعتزازاً وعرفاناً بتضحيات شهدائنا الأبرار.

ودعا سموه المولى عز وجل، أن يتغمد برحمته شهداء الوطن الأبطال، وأن يكرم نزلهم، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يتغمدهم بواسع رحمته، ويحفظ دولة الإمارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها، وأن يحميها من كل مكروه لتواصل مسيرتها الميمونة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة«حفظه الله».

تضمنت فعالية الاحتفاء بهذه المناسبة الوقوف دقيقة الدعاء الصامت على أرواح الشهداء في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً أعقبها رفع العلم وعزف السلام الوطني، تعبيراً عن وقوف الإمارات قيادة وشعباً، اعتزازاً وفخراً بتضحيات شهدائنا الأبرار، وعرفاناً بما قدموه لوطنهم والذود عن حماه وعلو شأنه.

حضر مراسم الاحتفاء سلطان بن خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ومديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان.

يأتي إحياء هذه المناسبة في الـ 30 من نوفمبر، تكريماً لشهداء الوطن واستذكاراً لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والحق والواجب.

كانت فعالية يوم الشهيد قد بدأت على مستوى الدولة بتنكيس العلم الساعة الثامنة من صباح أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا