الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خادمات أمام الجنايات بتهمة السرقة

خادمات أمام الجنايات بتهمة السرقة
3 نوفمبر 2018 01:02

تحرير الأمير (دبي)

تنظر محكمة الجنايات بدبي عدداً من قضايا تورطت بها خادمات من جنسيات متعددة وبتهم متطابقة تتعلق بالسرقة، منها إندونيسية استولت على 4000 درهم من حقيبة مخدومتها ثم فرت هاربة من المنزل.
وتم القبض على الخادمة إثر تعميم صادر بحقها وتمت إحالتها إلى جهة الاختصاص في (مركز البرشاء)، حيث اعترفت بما أسند إليها من تهم بحسب ما هو ثابت في أوراق محضر الواقعة، معللة ذلك بعدم حصولها على راتبها منذ عدة أشهر.
وفي قضية ثانية تواجه خادمة أثيوبية عقوبة السجن جراء ارتكابها جناية السرقة من مخدومها حيث تجرأت وسرقت مبلغ 5000 دولار أميركي من المكان الذي تعمل به وألحقت أضرارا إذ أتلفت عمداً مالاً منقولاً عبارة عن قفل درج ملابس مملوك للمجني عليه.
وأفاد المجني عليه بأنه خرج برفقة عائلته فيما كانت (الخادمة) بمفردها بالمنزل وحين عودتهم مساء فوجئوا بعدم وجود المتهمة علاوة على أنها كسرت قفل الدرج وسرقت جواز سفرها وبطاقة هويتها والمبلغ المالي.
إلى ذلك، أحالت النيابة العامة في دبي موظفين يعملان في مطار دبي بتهمة سرقة مصوغات ذهبية وأموال نقدية وساعات من أمتعة المسافرين قدرت قيمتها الإجمالية بـ 14 ألف درهم.
وفي قضية أخرى، أحالت النيابة 4 أشخاص من الجنسية الباكستانية بتهمة سرقة أموال منقولة عبارة عن ( هاتفين أي فون ) تقدر قيمتها بعشر آلاف درهم، حيث انتحلا صفة رجال تحريات واعتديا على سلامة بائع متجول ما أفضى عن إصابته بإصابة متفرقة.
أما القضية الأخيرة فبطلها منسق مقابلات (عربي الجنسية) في إحدى القنوات الفضائية، يواجه عقوبة السجن لارتكابه جناية السرقة من إحدى الموظفات في القناة، حين عمد إلى فتح حقيبتها اليدوية وأخذ مبلغ 5000 درهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©