• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

فخرنا وعزنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

ذكرى يوم الشهيد مناسبة مجيدة من أيامنا الوطنية نحتفي بتضحيات شهدائنا الأبرار، الذين وهبوا أرواحهم لتبقى راية هذا الوطن شامخة بكل معاني العزة..

إن شعب الإمارات وأجياله القادمة، يستلهمون هذه البطولات الرائعة التي جسدها أبناء الإمارات الأوفياء، ويستذكرون ذكرى الشهداء في كل حين، وستظل ذكراهم الخالدة ماثلة أمامنا، تدفعنا لمزيد من التضحيات والبذل والإخلاص لمواصلة مسيرة العزة والكرامة والفخر والولاء.

إننا اليوم نجدد التأكيد على التفافنا حول قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة التي تحمي الوطن برجالها الغر الميامين، أصحاب الإرادة الصلبة التي لم تنكسر يوماً، والعزيمة التي لا تلين، والجاهزية للدفاع عن الحق ونصرة المظلومين باحترافية عسكرية مشهود لها.

وستظل أرواح شهدائنا البواسل قناديل مضيئة في تاريخ الوطن تؤكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تتردد أبداً في الوفاء بمسؤولياتها القومية والأخلاقية والإنسانية، وأنها دائماً إلى جانب الشعوب المنكوبة المدافعة عن حقها في الأمن والتنمية وأنها عنصر استقرار في منطقتها والعالم. فلقد كتب هؤلاء الشهداء بدمائهم الزكية تاريخاً مشرفاً لوطنهم يفخر به أبناؤنا وأحفادنا والأجيال القادمة، ويستمدون منه العزم والإرادة على مواصلة الطريق لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة في مكانها الذي تستحقه بين الأمم.

تحية إجلال واحترام إلى أمهات الشهداء اللاتي أنجبن رجالاً أبطالاً غرسن فيهم حب الوطن والذود عن ترابه، لتبقى رايته خفاقة، في ظل القيادة الرشيدة.

عبدالله المطوع

إعلامي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا