كرم الشيخ ناصر القاسمي مدير عام الهيئة الوطنية للمواصلات بالإنابة عددا من موظفي خدمة العملاء لتميزهم وتفانيهم في مجال عملهم من خلال منهجية المكافآت والتحفيز التى أطلقها الموارد البشرية والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي.
وقال الشيخ القاسمي: إن تكريم الموظفين المتميزين يأتي ضمن استراتيجية الهيئة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، لافتا إلى أن هذا التكريم يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير العمل.
وشمل التكريم الموظف عبدالخالق الكثيري مساعد مفتش بحري في مركز ابوظبي، ومنتصر حسن مسؤول استقبال بمركز دبي، ومحمد الحمادي مرخص اول في مركز الشارقة، ومبارك الخلفاني موظف خدمة العملاء في مركز دبي على تفانيهم في استقبال المراجعين واستلام وتسجيل طلباتهم وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة.
(ابوظبي - وام)