الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

استعراض الخطط التشغيلية لاستراتيجية شرطة الشارقة

استعراض الخطط التشغيلية لاستراتيجية شرطة الشارقة
20 أغسطس 2014 00:55
اطلع اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة على جودة الخدمات المقدمـة لمراجعي إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الإمارة، والمعايير المطبقة وكيفية صياغة شكاوى ومقترحات المتعاملين إلى واقع ملموس يلبي طموحات كافة أفراد المجتمع. وقال خلال زيارة قام بها أمس، إن تسهيل الإجراءات وإنجاز الأعمال بصورة سريعة يأتي من منطلق كلمة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية “إن رضا الناس غاية تدرك في الإمارات” التي تصدرت قاعة استقبال المتعاملين بالمبنى. وعقد اللواء الهديدي اجتماعاً تم خلاله مناقشة ما تم إنجازه، وفق الخطط التشغيلية لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية، مستعرضا أوجه الأداء والوقوف على أبرز المستجدات لبرنامج الإمارات للخدمــة الحكوميــة المتميزة. كما وجه بضرورة العمل على الارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة لكافة فئات المجتمع بمختلف شرائحه، والسعي الجاد للوصول إلى الأهداف المرجوة لتعزيز الأمن والأمان بالمجتمع. وأضاف، أن على الضباط الذين يتولون المهام القيادية والإشرافية فهم بيئة العمل واحتياجات المتعاملين والمراجعين في مختلف الأقسام والفروع، وابتداع أفضل وسائل وأساليب تقديم الخدمات وفق ما يرضي تطلعاتهم وتوفير الوقت وتيسير الحصول على الخدمة وبالتالي ينتج عنه اختصار الإجراءات وهو ما يجب تحقيقـه في العديد من مواقع ومراكز تقديم الخدمات. رافق اللواء الهديدي خلال زيارته التي شملت مرافق تقديم الخدمة، العقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير عام العمليات المركزية، والعقيد حمد عبدالله الحلو مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والمقدم عارف حسن بن هديب مدير إدارة مكتب القائد العام وعدد من رؤساء الأقسام ومديري فروع إدارة ترخيص الآليات والسائقين وضباط إدارة الاستراتيجيــة وتقييم الأداء. واطلع خلال زيارته على مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة والتصميم الهندسي لها والخدمات المقدمة لهم وعلى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع ومنها مركز خدمات المتعاملين والذي يتيح للمتعامل الاستفادة من كافــة الخدمات الأمنية وغير الأمنية التي تلبي احتياجاته الآنية كخدمات الفاكس والطباعة والصراف الآلي ودفع الفواتير الاستهلاكية والعديد من الخدمات الأخرى في مكان واحد، هذا إلى جانب خدمة الاستعلام الإلكتروني والذي يتيح للمتعاملين التعرف على كافــة الوثائق المطلوبـة لإنجاز معاملاتهم من دون عناء الانتظار مع إتاحة إرسال كافة تلك التفاصيل إلى هاتفهم المتحرك. (الشارقة - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©