• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

خلال احتفال «إقامة أبوظبي»

منصور الظاهري: «روح الاتحاد» سر منجزاتنا الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين سادتها أجواء تعبر عن حب الوطن والولاء والانتماء لترابه والفخر بإنجازاته.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم أداء القسم بمشاركة كافة الضباط والموظفين ومرشحي كلية الشرطة، ومن ثم قام لفيف من الضباط والموظفين بمسيرة راجلة حول الإدارة، تعبيراً عن حبهم الوطن.

وبهذه المناسبة، تقدم العميد منصور أحمد علي الظاهري، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب أبوظبي، بالتهنئة إلى قيادتنا الرشيدة، الذين يواصلون مسيرة الاتحاد والحفاظ على منجزاته وبناء مستقبل زاهر لأبنائه.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة لا تنحصر في يوم واحد، إذ تتجسّد روح الاتحاد في كل يوم من السنة برؤية قيادتها الحكيمة والإنجازات التي تتحقق تلو الأخرى محليّاً وإقليميّاً وعالميًا على مرّ السنين.

وتوجه العميد يوسف إسماعيل الخوري نائب المدير العام بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولتنا الغالية، وأصحاب السمو والقيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، سائلاً الله أن يبارك هذه الدولة، ويوفق الجميع لخدمتها.

وقال العميد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير مديرية الإقامة وشؤون الأجانب - العاصمة، إن الاحتفال بذكرى إشراقة شمس الاتحاد، وبداية مسيرة الخير على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد (طيب الله ثراه) نحو إنجازات تفخر بها الأجيال، هو تعبير شعبي موحّد عن الولاء والانتماء وحب هذه الأرض وقيادتها الرشيدة. وأقيم على هامش الاحتفال معرض للسيارات الكلاسيكية، بالتعاون مع معرض أبوظبي للسيارات والذي ضم مجموعة من السيارات الكلاسيكية والقديمة والمزينة، بما يتناسب وهذه المناسبة الوطنية، إضافة إلى السوق الشعبي الذي لاقى إقبالاً كبيراً من قبل العاملين والمتعاملين مع الإدارة، وعبر عدد من الموظفين عن فرحتهم بهذه المناسبة بإلقاء القصائد النبطية، داعين الله عز وجل أن يديم الفرحة والأمن والأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا