• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بحضور أحمد بن صقر

أوبريت «كلنا الإمارات» يزين احتفالية «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات أن الاحتفال باليوم الوطني ال46 للدولة يعبر عن عزنا وفخرنا بماض عريق وحاضر ومستقبل مشرق للدولة وتقدم بأحر وأعمق وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات.

جاء ذلك خلال حضوره الحفل الذي نظمته اللجنة الثقافية والاجتماعية في النادي بمناسبة اليوم الوطني ال46، وتضمن الحفل فقرات تراثية وفرقة الحربية إضافة إلى فقرات متنوعة مثل الدبكة السورية لشباب جامعة رأس الخيمة والأشغال اليدوية للأطفال وأوبريت كلنا الإمارات من تقديم أبناء منطقة الفحلين ثم فقرة المسابقات والجوائز..كما اشتمل على الأنشطة والفعاليات الترفيهية الممتعة للأطفال ومنها ألعاب للأطفال والأكلات الشعبية ومعرض تراثي وطني.

وقال محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي: المناسبة الوطنية عبارة عن يوم مميز ولحظة تاريخية يقف عندها الجميع لتجديد الولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي وتجسيدا لصورة إماراتية مشرقة تخفق الرايات فيها فوق كل البيوت تأكيدا على الحب والولاء، وأكد حرص النادي على المشاركة في جميع الاحتفالات الوطنية التي تقام على مستوى الدولة تأكيدا على الولاء للقيادة الرشيدة.

وكرم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي المشاركين والمساهمين من الشركاء الاستراتيجيين في نجاح هذا الحفل.

حضر الحفل سالم النار عضو المجلس الوطني الاتحادي ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة أحمد محمد شملان النعيمي ومحمد عبد الله الحمادي وخليل إبراهيم الطويل وراشد أحمد بطي الشامسي.. كما حضر منذر بن شكر مدير عام بلدية رأس الخيمة وخلف سالم بن عنبر مدير جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وعدد من أقطاب النادي ومديري الدوائر في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا