• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

معرض شعبي في احتفالات جامعة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

تزينت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي، بأعلام الدولة، وعمت مظاهر الفرح والبهجة ضمن احتفالات الجامعة بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للدولة، مستذكرين المعاني النبيلة والأهداف السامية التي تحققت بجهد وكفاح الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

حضر الاحتفالات كل من: الشيخ نهيان بن محمد بن ركاض العامري مدير إدارة شؤون المنطقة الشرقية للمجلس الاستشاري الوطني، والشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم نائب الأمين العام لمنظمة أمسام بالأمم المتحدة، والدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، ومجموعة من الإعلاميين والفنانين وكبار الشخصيات، وأسرة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا.

تميزت الاحتفالات هذا العام بتنظيم مسيرة مشي وطنية في مقر الجامعة بأبوظبي على أنغام الموسيقى العسكرية الوطنية والتي شهدت مشاركة كبيرة من أسرة الجامعة والزوار، إضافة إلى مشاركات متميزة لطلبة الجامعة من مختلف الكليات الذين عرضوا مشاريع تخرجهم ضمن المعرض المصاحب للفعالية بمقر الجامعة بالعين.

وقد شمل الاحتفال في كلا المقرين فعاليات متنوعة نظمتها عمادة شؤون الطلبة مثل إقامة معرض شعبي يرمز إلى تقاليد وثقافة دولة الإمارات وأهم الفنون الشعبية التي تعبر عن التراث الإماراتي الأصيل، وخيمة تراثية وركن للمأكولات الشعبية وعرض للصقور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا