حققت أجهزة «برستيجيو» اللوحية نمواً في المبيعات تجاوز 180% خلال النصف الأول من عام 2014 في الإمارات والمنطقة وأفريقيا، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2013.
وقال ضياء حمدان، مدير التسويق الإقليمي في شركة «أسبيس»، مالكة علامة «برستيجيو» الأوروبية والمتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في تصريحات صحفية أمس: «ارتفعت الحصة السوقية لعلامة (برستيجيو) في المنطقة إلى 11%، وفقاً تقرير (جيه إف كيه) للدراسات السوقية، فيما ارتفع تصنيف العلامة إلى المرتبة الخامسة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحسب (أي دي سي)».
وأرجع حمدان نمو مبيعات (برستيجيو) خلال النصف الأول من 2014 إلى تنوع المنتجات المطروحة، والاستجابة لمتطلبات المستهلك برفع المواصفات بشكل لافت، وتخفيض الأسعار بشكل تنافسي كبير.
(دبي - الاتحاد)