حدثت هيئة الإمارات للهوية “دليل خدمة المتعاملين” الخاص بها وأتاحته عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك انطلاقا من حرصها على تقديم الخدمات المتميزة وفق أرقى المعايير وبما ينسجم مع ميثاق خدمة المتعاملين الخاص بها.
وقالت الهيئة في بيان لها أمس: إن الدليل يهدف إلى توفير مصدر واحد للمعلومات المتاحة حول خدماتها مما يضمن فهما موحدا لرحلة المتعامل لكل من الموظف والمتعامل، مشيرة إلى أن ذلك يسهم بشكل كبير في فهم احتياجات وطموحات المتعاملين وتسهيل تلبيتها، فضلا عن جعل رحلة المتعامل في الحصول على الخدمة سريعة وسهلة ومريحة.
وأوضحت أن أبرز التعديلات على “ دليل الخدمات “ تتمثل في شرح الخدمات وربطها بقنوات التواصل الاجتماعي المتاحة وإرشاد المتعامل للطريقة المثلى لتقديم طلب الخدمة وذلك لتسهيل الحصول على المعلومات الكاملة عن الخدمة بكل يسر.
وأكدت اهتمامها المستمر بتقديم الخدمة بكفاءة وفعالية والوصول إلى المتعاملين عبر القنوات التي يفضلونها وتركيزها على تطوير الخدمات والإبداع المستمر للارتقاء بمستوى الخدمة.
وأضافت أن التغييرات الجديدة على دليل الخدمات تتضمن تحديد المدة الزمنية التي تستغرقها الخدمة المطلوبة مما يعزز ثقة المتعاملين بالهيئة عند التزامها بتقديم الخدمات ضمن الوقت المحدد بجانب تحقيق رضاهم.
(أبوظبي - وام)