الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إنستجرام تُطلق أدوات جديدة للمُعلنين

إنستجرام تُطلق أدوات جديدة للمُعلنين
22 أغسطس 2014 21:20
أعلنت شركة إنستجرام أمس عن ثلاث أدوات جديدة موجّهة للشركات لمساعدتها في تحقيق المزيد من الانتشار ضمن شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة الخاصة بمشاركة الصور والتابعة لفيسبوك. وتتيح الأدوات الجديدة للشركات مُراقبة ردات فعل المُستخدمين على ما تقوم بنشره من الصور، مع إعطاء الاقتراحات حول أفضل وقت ممكن في اليوم لنشر الصور أو مقاطع الفيديو. وقد قسّمت الشركة الأدوات الجديدة إلى ثلاثة أقسام: الأول منها يقدّم إحصائيات عامة تُساعد الشركات في معرفة كيفية زيادة الوعي حول العلامات التجارية الخاصة بها على إنستجرام من خلال عدد مرات ظهور الإعلان، ونسبة الوصول والتفاعل. أما الثاني فهو الإحصائيات المُتعلقة بالإعلانات من حيث أداء الحملات الإعلانية المدفوعة وذلك لكل إعلان تضمنته الحملة مع الجمهور المُستهدف منه. والثالث يتيح للمُعلنين وفِرق تصميم الإعلانات التابعة لها بمعاينة وحفظ والتفاعل مع الإعلانات من أجل استخدامها لحملات قادمة. يُذكر أن الإعلانات على إنستجرام ما تزال محدودة، إذ تتوافر فقط داخل الولايات المتحدة ولمجموعة معينة من الشركات، إلا أن فيسبوك تُخطط لتوسيع الخدمة كي تشمل المزيد من الشركات التي يُمكنها الاستفادة من إنستجرام في نشر الإعلانات. (نيويورك - AITNEWS)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©