الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سيراميك رأس الخيمة» تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في آسيا

6 أغسطس 2011 22:40
فازت شركة سيراميك رأس الخيمة بجائزة «أفضل علامة تجارية في آسيا»، إضافة إلى جائزة «أفضل صاحب عمل لعام 2011»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «سي. أم. أو. آسيا» الثاني والذي عقد مؤخراً في سنغافورة، بحسب بيان صحفي صادر أمس. ويهدف حفل توزيع جوائز «سي. أم. أو. آسيا»، الذي ينظمه مجلس «سي. أم. أو» ومقره الولايات المتحدة، إلى تكريم التميز في مجال التسويق والترويج للعلامة التجارية في منطقة آسيا. وكانت الجائزتان من بين أبرز الجوائز التي تسلمتها الشركة في الآونة الأخيرة، في حين تم أيضاً الاعتراف رسمياً بالشركة كأكبر مُصنع لبلاط السيراميك في العالم من قبل مجلة «سيراميك وورلد ريفيو». ومع فوزها بالجوائز الأخيرة، تتشارك «سـيراميك رأس الخيمة» التميز مع العلامات التجارية البارزة الأخـرى التي تم تكريمها خلال حفل جوائز «سي. أم. أو» مثل «نستله»، و«كوكا كولا»، و«بي. آند جي»، و«إتش. أس. بي. سي» و»ياهو» و»إتش. بي» وغيرها. وقال عبدالله محمود رئيس قسم التسويق والاتصالات في «سيراميك رأس الخيمة»: «تؤكد الجوائز المرموقة نجاحنا في غرس ثقافة التميز والجودة في مبادراتنا التسويقية والترويجية كافة الخاصة بالعلامة التجارية». وأضاف «التكريم من قبل جوائز (سي. أم. أو. آسيا) يعزز مكانة شركتنا كواحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحاً في المنطقة، وسيوفر أيضاً دفعة قوية لجهودنا المتواصلة الرامية إلى تعزيز حضورنا في الأسواق العالمية». وتابع «نثق أن الجوائز ستساعد على ترسيخ الوعي العالمي حول البيئة الاستثمارية المناسبة والفرص الواعدة في دولة الإمارات، لا سيما في إمارة رأس الخيمة، التي توفر للشركات أكبر قدر من المزايا الإستراتيجية التي تساعدها على مواصلة نجاح خطط نموها دولياً». واختتم محمود «بعد أن حصلنا على لقب (سوبر براند) للسنة الثالثة على التوالي واحتفاظنا بالمركز الأول كأكبر مُصنع لبلاط السيراميك في العالم للسنة الثانية على التوالي من قبل مجلة (وورلد سيراميك ريفيو)، يعتبر حصولنا على هاتين الجائزتين دليلاً على قوة علامتنا التجارية عالمياً».
المصدر: رأس الخيمة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©