السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

96% نسبة إشغال المحال التجارية في المركز التجاري العالمي بأبوظبي

96% نسبة إشغال المحال التجارية في المركز التجاري العالمي بأبوظبي
24 أغسطس 2014 12:39
بلغت نسبة إشغال المحال التجارية بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي 96%، بحلول أغسطس الجاري، بعدد 132 وحدة تجارية تم تأجيرها، تشمل مجموعة من محال البيع بالتجزئة، والمطاعم، والعروض الترفيهية، بحسب مصدر مسؤول بالمركز. وأضاف المصدر، أن المركز يعد وجهة التسوّق المثالية للمتسوقين الباحثين عن باقة واسعة ومتنوعة، تناسب الأذواق المختلفة سواء على صعيد الأزياء أو المأكولات، ويستضيف مركز التسوق، ولأول مرة على مستوى المنطقة متجر «هاوس أوف فريزر» العريق للأزياء، بالإضافة إلى ماركات الأزياء العالمية الأخرى الموجودة لأول مرة في مدينة أبوظبي، مثل «كارين ميلين»، و«بي سي بي جي»، و«م. ميسوني»، إلى جانب مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في عالم المطاعم والمقاهي، مثل «بي أف تشانغز» و«كوستا» و«آليسون نيلسون تشوكولات بار»، وغيرها من الأسماء المعروفة. وقد تم افتتاح مطعم البرجر الشهير شي شاك في فترة عيد الفطر، بالإضافة إلى مكتبة مجرودي الطابق الثاني، وهي مكتبة عصرية تتميز بتصميم مفتوح وواسع يتيح الراحة والسهولة في البحث عن مختارات وأمهات الكتب، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المنتجات، لكون المركز التجاري العالمي أبوظبي مشروعاً عقارياً متكاملاً متعدد الاستخدامات. ويتصل المول - المركز التجاري العالمي، ببرج سكني سيتم طرحه للإيجار خلال العام الحالي، وفندق سيحمل علامة كورتيارد ماريوت، يتم الانتهاء من بنائه في نهاية العام. وقال طلال شفيق الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار: «تعزز المحفظة الحالية من متاجر الأزياء والمطاعم ومرافق الترفيه، مكانة المول- المركز التجاري العالمي كوجهة حديثة في قلب العاصمة الإماراتية» وأضاف أن «المركز» يعني أيضاً مساهمة شركة الدار في تحقيق رؤية أبوظبي الطموحة الهادفة إلى أن تصبح أبوظبي المكان الذي يعيش فيه الناس التجارب الفريدة من نوعها. ويعتبر البرج السكني أطول المباني في أبوظبي، حيث يتألف من 92 طابقاً، ويضم 474 شقة، كما يضم شققاً متنوعة بطابق واحد، وطابقين (بنتهاوس)، تحتضن ما بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف. ويحتضن البرج السكني أيضاً مرافق ترفيهية فاخرة ومنذ الافتتاح، استضاف (المول) – المركز التجاري العالمي عدداً من الفعاليات المميزة والنشاطات الممتعة. كما استضاف المركز التجاري خلال شهر مارس الماضي عدداً من الفعاليات الخاصة، من ضمنها عرض أزياء موسم الربيع لأحدث صيحات الموضة. واستضاف المول أيضاً عرضاً ترويجياً لمدة 3 أشهر، كان بعنوان «تسوّق وامسح واربح»، وقد انتهى العرض بالكشف عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة لامبرجيني بيضاء، وحضور أول عرض لشخصيات عائلة فريج في أبوظبي. وخلال شهر رمضان الماضي، التقى بشخصيات المسلسل الكرتوني «خوصة بوصة» يومياً، وحضروا العرض الترفيهي الكبير الخاص بهم خلال عطلات نهاية الأسبوع، وأيضاً قضى الأطفال وقتاً في تعلم الرسم في ركن الفنون والحرف اليدوية، واستمع الجميع للحكواتي الذي سرد القصص باللغتين العربية والإنجليزية في الطابق الأرضي. كما أطلق المول - المركز التجاري العالمي عرض التسوق لهذا الصيف بعنوان «تسوّق واربح في المول - المركز التجاري العالمي»، وذلك ابتداءً من الأول من شهر يوليو الجاري وحتى 5 سبتمبر 2014. ويحق لأي زائر ينفق 200 درهم في أي من محال أو متاجر المول والسوق المركز التجاري العالمي، أن يدخل في السحوبات، مع فرصة لربح رحلة من أصل أربع رحلات عائلية إلى وجهات رائعة خارج الدولة مثل: أكوا بارك أنطاليا في تركيا، وديزني لاند باريس في فرنسا، وليغولاند ويندسور في المملكة المتحدة، وكيدزموندو بيروت في لبنان. ولأول مرة في أبوظبي، ستمنح شركة الاتحاد للطيران المتسوّقين في المول - المركز التجاري العالمي ثلاثة أميال من ضيف الاتحاد عن كل درهم واحد يتم إنفاقه.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©