الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صحة دبي» تطلق قناة إخبارية على «البلاك بيري»

«صحة دبي» تطلق قناة إخبارية على «البلاك بيري»
24 أغسطس 2014 00:30
أطلقت هيئة الصحة بدبي، أمس، قناتها الإخبارية على تطبيق “البلاك بيري” ضمن جهودها الرامية لتعزيز قنوات التواصل مع مختلف فئات المجتمع. وقال غانم عبدالله لوتاه، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي: إن إطلاق هذه القناة يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي للوصول إلى كافة المتعاملين من خلال الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا الحديثة وتسخيرها لتحقيق أهداف وبرامج الهيئة ومساعيها لنشر الوعي والتثقيف الصحي بين أفراد المجتمع والتعريف بمختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين والتشجيع على اعتماد النمط الصحي في الحياة لتعزيز الجانب الوقائي والحد من الأمراض وتقليل مضاعفاتها السلبية. وأكد أن القناة الجديدة ستساهم بشكل فاعل في توفير المعلومة الصحية الصحيحة لأفراد المجتمع من مصدرها المختص، كما ستكون مرجعية موثوقة لكافة المتابعين حول مختلف القضايا التي تتناولها القناة، وبما يساهم في تحقيق رؤية الهيئة وتحقيق أهدافها لرفع نسبة رضا المتعاملين من خلال تشجيعهم على التواصل معها عبر مختلف المنصات المتاحة لإبداء أية ملاحظات أو اقتراحات لتطوير مستوى الخدمـات المقدمـة مـن الهيئـة. وستقوم بتغطية كافة أخبار ومستجدات وأنشطة وفعاليات الهيئة يمكن الوصول إليها من خلال تحميل التطبيق وإنشاء الحساب الخاص والضغط على يسار الشاشة لاختيار القنوات، ثم البحث عن هيئة الصحة بدبي أو إضافة الرمز (C0018C940) لقائمة الأصدقاء، وستقدم معلومات صحية متنوعة تهم كافة أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة وقادرة على تلبية مختلف الاحتياجات حيث يتضمن المحتوى الذي توفره القناة أحدث الأخبار والدراسات والمعلومات الصحية، إضافة إلى منتدى للنقاش والتعليقات على المواد التي تعرضها القناة. وأكد على النجاحات التي حققتها هيئة الصحة بدبي في التواصل مع المتعاملين من خلال حساباتها المتعددة عبر قنوات التواصل الاجتماعي (تويتر، الفيسبوك، الإنستغرام. . . . الخ) والتي فاق عدد المتابعين لها الـ (45،000) خمسة وأربعون ألف متابع من داخل وخارج الدولة، مشيرا إلى العيادة الذكية التي أطلقتها الهيئة عبر حسابها على تويتر @DHA_DUBAIوالتي ساهمت بشكل فاعل في تعزيز الوعي الصحي والتعريف بالمستجدات والخدمات الجديدة التي تقدمها الهيئة للمتعاملين. وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي: إن الهيئة ستتبنى كافة الوسائل الممكنة لتعزيز تواصلها مع المتعاملين وأفراد المجتمع بشكل عام للتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم واقتراحاتهم لتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة بمختلف المستشفيات والمرافق التابعة لها، وبما يساهم في تحقيق السعادة للناس وجعلهم شركاء في عملية التطوير والتحديث المستمرة التي تتبناها الهيئة. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©