الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

3 دقائق لإنجاز المعاملة في «دفاع مدني دبي»

3 دقائق لإنجاز المعاملة في «دفاع مدني دبي»
24 أغسطس 2014 00:40
سجل زمن إنجاز الخدمات في إدارة الدفاع المدني بدبي معدلا قياسيا في مركز خدمة المتعاملين بلغ 3,34 دقائق، وزمن انتظار لم يتجاوز 6:25 دقائق، وبلغ عدد المعاملات المنجزة خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام 50,129 معاملة، وعدد المتعاملين 41,655 متعامل. وأكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي، على أن مؤشر قياس نجاح خدمات الدفاع المدني هو رضا المتعاملين من خلال وضع وتحقيق أهداف محددة قابلة للقياس تنبثق من الأهداف الاستراتيجية للدفاع المدني وتتكامل مع الأهداف الاستراتيجية للحكومة ولوزارة الداخلية، وفي المقدمة منها تسهيل الإجراءات وتقليل زمن إنجاز الخدمة، وتحقيق أفضل ما يتوقعه المتعاملون من الدفاع المدني، وبناء على ما تحقق لهم من خدمات ذكية لحد الآن، وقال المطروشي خلال متابعته لنشاط العاملين بمركز خدمة المتعاملين الذين باشروا استقبال المتعاملين في أيام السبت، إضافة لأيام أسبوع العمل الاعتيادية: إن الزمن المتحقق لإنجاز الخدمة، والزمن المُستَغرق لانتظار تقديم الخدمة، في بعض الخدمات يجب أن يتم اختصارهما، والوصول إلى الهدف الاستراتيجي “صفر زمن لتقديم الخدمة” المتحقق في خدمات الدفاع المدني الذكية الأخرى، من خلال تطبيقات “مشروع الخدمات الذكية”، التي من المقرر أن تشمل جميع خدماتنا المقدمة للشركات والمكاتب الاستشارية والجمهور قبل نهاية هذا العام، واستكمال فتح منافذ خدمة جديدة للمتعاملين مع الدفاع المدني في مراكز الدفاع المدني المنتشرة في جميع مناطق دبي. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©