الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سبعيني يتحرش بخادمتيه وضبط خليجي لحيازته مخدرات

سبعيني يتحرش بخادمتيه وضبط خليجي لحيازته مخدرات
10 نوفمبر 2018 00:17

تحرير الأمير (دبي)

تجرد سبعيني من إنسانيته، حين تحرش بخادمتيه الاثنتين، وحاول الاعتداء عليهما مستغلاً وجودهما لوحدهما في منزله الكبير والهادئ، حيث يواجه المتهم وهو أوروبي الجنسية عربي الأصل تهمة هتك عرض بالإكراه للخادمتين الشابتين.
ووفق أوراق النيابة والأدلة الجنائية، فإن المتهم استدعى الضحية الأولى إلى غرفته كي تقوم بتدليك ظهره، إذ يعاني ألماً شديداً حسب ادعائه، وما إن باشرت الفتاة عملها حتى حاول الاعتداء عليها، فتوسلت له أن يتركها لحال سبيلها فوافق وخرجت من غرفته، وهي تبكي وفي حالة يرثى لها، وأفضت بما جرى لزميلتها.
وقالت الضحية الثانية في إفادتها، إنها استعدت للموقف العصيب خشية أن يحصل لها ما حدث لزميلتها وبالفعل استدعاها رب المنزل (المتهم) إلى غرفته كي تقوم بتدليك ظهره، ولكنها استعدت للموقف جيداً قبل ذلك بثوان معدودة، حيث عمدت إلى تثبيت هاتفها الذكي، وفتحته على ميزة التصوير، والتي سجلت الواقعة كاملة إذ حاول العجوز الاعتداء عليها، ووثقت بكاميرتها التفاصيل. وعقب ذلك، قامت الفتاتان بإبلاغ الشرطة، وسجلتا بلاغاً بحق العجوز المتصابي.
وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة في دبي أربعينياً خليجياً عاطلاً عن العمل إلى محكمة جنايات دبي بتهمة حيازة مادة مخدرة ومؤثرات عقلية عبارة عن 3 لفافات ورقية تحتوي مادة الهيروين، وعلبة بلاستيكية أقراص ترامادول.
ووفق تحقيقات النيابة وشهادة الشهود، فقد تم إعداد كمين لإلقاء القبض على المتهم بناء على معلومات واردة بخصوص أنه يحوز كمية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية بقصد الترويج، حيث تم دهم المتهم في مقر سكنه بمنطقة القوز الرابعة، وتم توضيح سبب إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه ذاتياً لم يتم العثور على شيء، وبتفتيش مقر سكنه تم العثور في سقف المطبخ (المتحرك) على علبة سجائر بها لفافات قصديرية، وبها مادة لمخدر الهيروين، ولفافات تحتوي أقراص الكريستال، وبسؤاله عن المضبوطات أفاد بأنه يحوزها بقصد التعاطي، وعليه تم اتخاذ بقية الإجراءات الخاصة، ثم تم إحالة المتهم والدعوى إلى محكمة الجنايات بدبي لمعاقبته، طبقاً لمواد الاتهام، مع استمرار حبس المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©