الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

1139 منتسباً بشرطة دبي خضعوا لفحص العيون

1139 منتسباً بشرطة دبي خضعوا لفحص العيون
10 نوفمبر 2018 00:16

دبي(الاتحاد)

تواصل القيادة العامة لشرطة دبي حملتها الطبية «نور لفحص العيون» التي تستهدف كافة موظفي الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بالتعاون مع مؤسسة نور دبي، وشركة «ريفولي»، مقدمة فحصاً مجانياً للموظفين حول مرض المياه الزرقاء «الجلوكوما».
وقال النقيب الدكتور خالد الخياط أخصائي العيون، رئيس قسم العيادات الطبية في المركز الصحي لشرطة دبي، رئيس فريق الحملة، إن الحملة انطلقت في الربع الأول من العام الجاري، وتستمر حتى نهايته لتغطي كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة في الإمارة، موضحاً وصولها إلى الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وتمكنهم من فحص 1139 موظفاً منذ انطلاقها وحتى الآن.
وأكد النقيب الخياط أن هذه الحملة تأتي ضمن المبادرات التي يطلقها المركز بالتزامن مع «عام زايد»، وتعزيزاً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أسس وطناً راسخاً متحد الأركان قوامه الإنسان، ونحن بدورنا نسير على خطاه، ونستذكر مآثره بمبادرات إنسانية ومجتمعية تخلّد قيمه ومبادئه العظيمة.
بدورها، قالت الدكتورة فوزية الجسمي منسقة الحملة، بأن الحملة تأتي أيضاً ضمن سلسلة البرامج والحملات الطبية والتوعوية التي يقوم بها المركز تجاه منتسبي القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك بهدف الوقاية من الأمراض التي تصيب العيون، والتوعية بها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©