• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«مؤتمر السكري»: نقص التوعية الصحية وعادات نمط الحياة يسهمان في زيادة انتشار المرض

جلفار تطرح نظاماً الأول من نوعه لمراقبة السكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 ديسمبر 2017

عمر الأحمد (أبوظبي)

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» عن طرح نظام «Dexcom G5 Mobile» للمراقبة المستمرة للسكر وذلك في ندوة عقدت أمس خلال فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للسكري (IDF) الذي ينظّم في الفترة ما بين 4-8 ديسمبر في أبوظبي، في إطار التزامها بإحداث نقلةٍ نوعية في قطاع الرعاية الخاصة بمرضى السكري وإدارته من خلال تقديم أفضل الحلول في فئتها.

ويُعتبر «Dexcom G5 Mobile» النظام الأول والوحيد من نوعه في العالم للمراقبة المستمرة للسكر، الذي حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية، وعلامة الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي «CE» للبالغين والأطفال ابتداءً من عمر سنتين.

ويميز هذا النظام إمكانية إرسال قراءات السكر بصورة مستمرة ومباشرة إلى الأجهزة الذكية المتوافقة مع النظام سواء كانت «آبل» أو «أندرويد»، الأمر الذي يساهم بتمتع مستخدميه بمتابعة السكر دون الحاجة إلى حمل جهاز استقبال منفصل.

ويمكن لمستخدمي نظام Dexcom G5 Mobile اختيار ما يصل إلى خمسة متابعين يُمكنهم متابعة مستويات السكر الخاصة بالمريض عن بعد وتلقي إشعارات التنبيه من أي مكان.

ويتميز بكونه الأكثر دقة في أنظمة المراقبة المستمرة للسكر، والذي يوفر في الوقت ذاته مرونةً وسهولة لمراقبة قراءات وتغيرات مستويات السكر ومشاركتها. كما يقدم إمكانية تخصيص نغمات تنبيه تحذر المرضى من ارتفاع أو انخفاض مستوى السكر إضافة إلى نغمة ثابتة عند انخفاض مستوى السكر إلى mg/‏‏‏‏dl)55) وذلك من خلال أجهزتهم الذكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا