• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

منتدى «أبحاث ومصنعي المستحضرات الصيدلانية الخليجية» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق فعاليات المنتدى والاجتماع السنوي لجمعية أبحاث ومصنعي المستحضرات الصيدلانية الخليجية 2017، اليوم الخميس، في فندق شانغريلا دبي، تحت شعار «تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة للنهوض بصحة الإنسان».

يركز الحدث على تقديم البحوث المفيدة للمجتمع وإتاحة الفرصة لمناقشة قضايا المرضى ومقدمي الرعاية الصحية وقطاع المستحضرات الصيدلانية المبتكرة، وعلى البحوث القائمة في منطقة الخليج، والابتكار في مجال الرعاية الصحية .

وسيستقطب الحدث 200 مشارك و10 خبراء ومتخصصين من المنطقة والعالم لمناقشة عدد من المحاور التي تركز على قيمة الشراكة ما بين جمعية أبحاث ومصنعي المستحضرات الصيدلانية وأصحاب القرار في هذا المجال، لتقديم أفضل نظم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى في دولة الإمارات. كما يهدف الاجتماع إلى تعزيز تأثير الصناعة الدوائية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الدكتور يعقوب حداد، رئيس المنتدى: نسعى من خلال عقد الاجتماع إلى تعزيز السياسات العامة التي تدعم البحوث الصيدلانية الحيوية المبتكرة في المنطقة للوصول إلى الأدوية المهمة للمرضى وتطوير الأبحاث الصيدلانية الحديثة في المنطقة. ولتحقيق هذه المهمة، فإننا حريصون على التركيز على تحقيق هذه الأهداف الثلاثة: تعزيز قيمة الصناعة الدوائية، ومعالجة المخالفات في هذه الصناعة، والشراكة المثالية مع أصحاب القرار الفاعلين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا