الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للسياحة» تبحث مع وفد كرواتي استراتيجيات التسويق الرقمي

«أبوظبي للسياحة» تبحث مع وفد كرواتي استراتيجيات التسويق الرقمي
4 أغسطس 2015 20:40
أبوظبي (الاتحاد) استضافت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وفداً رفيع المستوى من كبار خبراء التسويق السياحي في المجلس الوطني للسياحة في كرواتيا، وممثلين عن عملاق محركات البحث على الإنترنت «جوجل». وبحسب بيان صحفي، تمت الزيارة بالتنسيق مع المكتب الإقليمي لشركة «جوجل» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعاون مع نظيره في كرواتيا، بهدف تسليط الضوء على أفضل الممارسات المعتمدة للارتقاء بمستويات التسويق وتطوير المحتوى الرقمي للهيئة. وترأست تينا جوكيتش تومليانوفيتش، مديرة التسويق الرقمي في المجلس الوطني للسياحة في كرواتيا، الوفد الزائر الذي شارك في عدة اجتماعات مع فرق التسويق الرقمي وتطوير الهوية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. وقدّم الوفد لمحة شاملة عن أولويات عمل المجلس الكرواتي، كما طرح رؤى معمقة حول استراتيجيات التسويق والميزانيات المتعلقة بالبيئة الرقمية سريعة التغير. وقدمت «الهيئة» شرحاً مفصلاً حول الجهود والنجاحات والتحديات والخطط المستقبلية الرامية لتوسيع نطاق التسويق الرقمي لـ«الهيئة»، عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة ذات القيمة المضافة، فضلاً عن مناقشة الدور المحوري لشبكة الإنترنت كمورد للتخطيط، وذلك بالتعاون مع «جوجل». وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «سلطت الزيارة الضوء على النجاح اللافت لـ«الهيئة» وتنامي بصمتها في مجال مبادرات التسويق الرقمي، حيث تعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مؤسسة رائدة في مجال تطوير الهوية السياحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». وأضافت أن مطوري السياحة في كرواتيا يرتبطون بعلاقات وثيقة مع محرك البحث «جوجل»؛ بهدف تعزيز الحضور الدولي لهويتهم السياحية، كما تفعل هيئة أبوظبي للسياحة والتراث. وحصد الموقع الإلكتروني ‏www.visitabudhabi.ae ، العديد ?من ?الجوائز ?المرموقة ?منذ ?إعادة ?إطلاقه ?عام ?2013، ?كما ?شهد ?الموقع ?تحسينات ?كبيرة ?مطلع ?هذا ?العام، ?ومنها ?تزويده ?بتقنية ?الاستجابة ?السريعة. وتم مؤخراً توسيع نطاق استراتيجية الخدمات الرقمية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لتشمل تطبيقات مخصصة لبوابتها الإلكترونية عبر «آيفون» و«آيباد» و«أندرويد» و«ويندوز فون»؛ ساعدت هذه الخطوة على تسجيل أكثر من 4,5 مليون زيارة وإجراء ما يزيد على 100 ألف عملية تثبيت للتطبيقات على الأجهزة المحمولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©