• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اطلع على تصنيف الخدمات الحكومية في عجمان

عمار النعيمي: الكوادر المواطنة قادرة على التطوير ومواكبة التغيير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 ديسمبر 2017

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة قدرة الكوادر المواطنة المؤهلة على تطوير الخدمات الحكومية ومواكبة التغيير.

وكان سموه قد اطلع على عرض تقديمي حول «التصميم التفكيري» والفوائد الملموسة التي حققتها كبرى المؤسسات العالمية والحكومات الرائدة في مجال تقديم الخدمات.

واستمع سموه - خلال اللقاء الذي حضره في فندق عجمان سراي - إلى شرح واف عن أهمية استخدام أدوات «التصميم التفكيري « ونتائجه على تطوير الخدمات والمؤسسات ونتائج مشروع تصنيف الخدمات الحكومية في الإمارة والذي تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية .

حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط و الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي وعهود شهيل المدير العام لحكومة عجمان الرقمية ورؤساء ومدراء الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية العامة والخاصة وكبار المسؤولين وأعضاء الفريق التنفيذي لخطة التحول الرقمي في إمارة عجمان 2017-2021.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بجهود تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة ودور القائمين في حكومة عجمان الرقمية لتنفيذ البرامج والمبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بالأداء والإبداع والابتكار والتميز لتقديم تلك الخدمات للمتعاملين مع المؤسسات والدوائر الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا