الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاجري يغرد بـ «اليابانية».. كايو ودياكيه يرحبان بـ «الحب القديم»!

الهاجري يغرد بـ «اليابانية».. كايو ودياكيه يرحبان بـ «الحب القديم»!
12 نوفمبر 2018 00:11

مراد المصري (دبي)

احتفل البرازيلي كايو لوكاس وإبراهيم دياكيه، لاعبا العين، بتأهل كاشيما الياباني والترجي التونسي، فريقيهما السابقين، إلى كأس العالم للأندية «الإمارات 2018»، وسبق أن لعب كايو في كاشيما، الذي توج بلقب دوري أبطال آسيا، فيما ارتدى دياكيه قميص الترجي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا.
وتفاعل دياكيه مع مواجهة الترجي والأهلي المصري، وعبر عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، دعمه للفريق الذي لعب معه من 2002 إلى 2005، إلى جانب مساندته معين الشعباني المدير الفني للفريق الذي زامله دياكيه لاعباً سابقاً، وسط توقعات بمواجهة مرتقبة بين «الزعيم» و«الدم والذهب»، في حال تفوق ممثل الكرة الإماراتية على ويلينجتون النيوزيلندي، وكتب: «أهلاً بالترجي في أبوظبي».
كما وضع فيديو لاحتفالات جماهير الترجي، ولقطة الهدف الثالث الحاسم في اللقاء، إلى جانب صورة للمدرب الشعباني، وكتب: «لا تبكي يا أخي، الأمور الجيدة تحدث للأشخاص الجيدين، مبروك».
وتابع كايو لوكاس مواجهة كاشيما مع بيروزي الإيراني، وترقب لحظات المباراة التي خرج منها الفريق الياباني بتعادل سلبي منحه اللقب الآسيوي، وسبق لكايو اللعب في كاشيما من 2014 إلى 2016، وبدأ معه مسيرته الاحترافية، قبل الانتقال إلى «البنفسج»، ووضع اللاعب صورته بقميص كاشيما قبل ضربة البداية، وتمنى له التوفيق، وعقب حسم اللقب، كتب: «مبروك كاشيما، أهلاً بكم في الإمارات».
وأكد كايو أن سعادته مضاعفة، نظراً لفوز فريق ياباني باللقب، وتحديداً كاشيما، نظراً لامتلاكه علاقة وطيدة مع الدولة التي انطلقت منها مسيرته الاحترافية، علماً بأنه يجيد اليابانية بطلاقة، وقال: «لا يمكن أن أنسى السنوات التي قضيتها مع الفريق الذي يبقى دائماً في قلبي، المشاركة في كأس العالم للأندية مع العين حلم أحققه قريباً، وما يزيد سعادتي مشاركة فريقي السابق أيضاً».
وكان غانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، قد غرد من حسابه الشخصي مستخدماً اللغة اليابانية، ليبارك لكاشيما فوزه، ويرحب به في الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©