السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ضبط ممثلة مشهورة تسرق من متجر

ضبط ممثلة مشهورة تسرق من متجر
5 أغسطس 2015 22:45

قالت الشرطة إن كيم ريتشاردز إحدى أبطال المسلسل التلفزيوني (ذي ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز) قضت ليلة في الحبس بعد القبض عليها للاشتباه في سرقة ما قيمته 600 دولار من أحد متاجر (تارجت) للأسعار المخفضة في لوس أنجليس.

وقالت الشرطة إن أمن المتجر قبض على ريتشاردز (50 عاما) -التي مثلت وهي طفلة وتواجه بالفعل اتهاما بالسكر العلني في واقعة منفصلة تعود لشهر ابريل- يوم الأحد وسلمها لرجال شرطة لوس أنجليس الذين تم استدعاؤهم للمكان.

وقال الضابط ماثيو لودوينج المتحدث باسم شرطة لوس أنجليس إن ريتشاردز سددت 5000 دولار وأطلق سراحها من السجن بعد ظهر يوم الاثنين. وأضاف أن الجنحة ستحول إلى مكتب المدعي العام للمدينة للنظر فيها.

وقال إن ريتشاردز ضبطت وهي تأخذ عدة قطع معروضة للبيع تتجاوز قيمتها 600 دولار من متجر (تارجت) بمنطقة فان نويس في لوس أنجليس دون تسديد ثمنها.

وقال لودوينج إنه ليس لديه تفاصيل أخرى بشأن ما اتهمت بمحاولة سرقته أو ما زعم أنها حاولت التنصل من دفع ثمنه. ورفضت مولي سنيدر المتحدثة باسم (تارجت) التطرق لمزيد من التفاصيل.

وألقي القبض على ريتشاردز في 16 ابريل لاتهامات بالسكر العلني والتعدي على ممتلكات الغير بعد الإبلاغ عن تسببها في إزعاج بأحد فنادق بيفرلي هيلز. كما اتهمت بركل ضابط في ساقه داخل مركز الشرطة.

وظهرت ريتشاردز في صباها في المسلسل الكوميدي (ناني اند ذي بروفسر) 1971-1970 وفي عدة أفلام لوالت ديزني من بينها (ايسكيب فروم ويتش ماونتن).

المصدر: لوس أنجليس
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©