• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

«دواك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في «رواد القصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

فازت شركة«دواك»الناشئة التي تعمل بمتنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار بجائزة أفضل فكرة من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر العالمية، التي اختتمت أمس الأول بقصر سانت جيمس في لندن بالمملكة المتحدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك مؤسس مبادرة رواد القصر العالمية.

وتعتبر مسابقة رواد القصر منصّةً عالمية لروّاد الأعمال لمساعدتهم في إيجاد أسواق جديدة والعثور على شركات ومستثمرين جدد، إضافة إلى توفير فرص العمل.

وأكد منصور الكعبي عضو بشركة «دواك» الناشئة على أن الفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور هو ثمرة للجهود المبذولة من الفريق والمتابعة المستمرة من الخبراء بمتنزه جامعة الإمارات، مشيراً إلى أن دعم القيادة كان ومازال حافزاً للمضي قدما في مسيرة التميز والابتكار، وصولاً إلى توظيف التقنيات في دعم اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات.

واوضح أن تطبيق «دواك» يجيب عن التساؤلات اللازمة عن الدواء المستخدم فيما يتعلق بطرق الاستخدام ومواعيد تناول الدواء، كما يقوم بالتذكير في حال انتهاء الدواء، ويحتاج المريض إلى تكرار الجرعة، ويتوافر التطبيق للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس، حيث يمكن تنزيله من متجري التطبيقات غوغل بلاي وآب ستور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا