• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أيادي العطاء

«دو للشباب» ينظم يوماً تطوعياً في العين للأطفال «أصحاب الهمم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

دبي(الاتحاد)

تماشياً مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، نظم مجلس دو للشباب أنشطة تطوعية حصرية لشباب الشركة في حديقة الحيوانات بالعين، مع عدد من أصحاب الهمم منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة العين.

وشارك أعضاء مجلس دو للشباب 35 طفلاً بجولة في الحديقة، إضافة إلى مشاهدة فيلم وثائقي في دار السينما في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، بالإضافة إلى ذلك، تفاعل فريق المجلس خلال اليوم التطوعي مع الأطفال وشاركوهم مجموعة من الأنشطة التنافسية، عبر تقسيم المشاركين إلى مجموعات، حيث كانت تلك الأنشطة مفيدة للجميع. وسيكون دخول المتطوعين والأطفال مجاناً في حديقة الحيوانات في العين، تكريماً للعلاقة الودية بين المنظمتين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: «نحرص في دو على الاندماج بشكل كامل مع مختلف فئات وشرائح مجتمعنا المحلي. وتماشياً مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، سعينا في مجلس دو للشباب إلى مشاركة الأطفال من أصحاب الهمم بأنشطة تطوعية في حديقة الحيوانات بالعين، وذلك للمساهمة بدعم هذه الفئة المهمة بمجتمعنا. لقد كان بالفعل يوماً مميزاً بالنسبة لنا، وملتزمون بمواصلة تنظيم مثل هذه الأنشطة في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا