الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مركز اتصال عملاء «دبي التجارية» يعمل 24 ساعة يومياً

مركز اتصال عملاء «دبي التجارية» يعمل 24 ساعة يومياً
9 أغسطس 2011 22:36
أعلنت شركة دبي التجارية، مزوّد الخدمات الإلكترونية التي تعمل تحت مظلة “دبي العالمية”، أمس عن تحديث خدمات مركز الاتصال ليعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. وبحسب بيان صحفي، يأتي ذلك تماشياً مع طبيعة العمل المتواصل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في ميناء جبل علي، المحطة الرائدة في محفظة “موانئ دبي العالمية”، وكذلك في “جمارك دبي”، ما يؤمن حركة شحن متواصلة وسلسة، ويعزز من سمعة دبي باعتبارها “المدينة التي لا تنام”. وتم تجهيز مركز الاتصال لتوفير الدعم لأكثر من 800 خدمة إلكترونية تقدمها “موانئ دبي العالمية”، “جمارك دبي”، “المنطقة الحرة لجبل علي - جافزا”، “مركز دبي للسلع المتعددة”، “الإمارات للشحن الجوي” و”هيئة الطرق والمواصلات” عبر النافذة الموحدة لـ”دبي التجارية”، مما يتيح لمركز الاتصال تقديم العون وتوجيه العملاء لإتمام إجراءاتهم ومعاملاتهم التجارية بنجاح. كما ستسمح التحسينات الجديدة التي أضيفت على عمليات المركز بتوفير خدمة أفضل من خلال استخدام أحدث التقنيات، وإضافة لغات جديدة وتقديم الدعم عبر قنوات اتصال مستحدثة. ويقدم مركز اتصال “دبي التجارية” عدة مزايا متطورة تتضمن المحادثة الإلكترونية المباشرة والبريد الصوتي، وسعة أكبر وقدرة أعلى على استقبال المكالمات، والمشاركة الحية لشاشة المتصفح بهدف تمكين متلقي الاتصال من مساعدة العميل بشكل أفضل. بالإضافة إلى تطوير نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR” لتأمين سلاسة تدفق الاستفسارات الواردة. يذكر أن مركز الاتصال في “دبي التجارية” استقبل العام الماضي أكثر من 318 ألف مكالمة، حيث تمت تلبية 85% من طلبات المساعدة والاستفسارات من المكالمة الأولى، كما تم الرد على 94% من المكالمات باللغة التي اختارها العميل، ما يعكس كفاءة المركز وقدرته على الاستجابة بلغات متعددة. وقال جمال ماجد بن ثنية، المدير التنفيذي لمجموعة “عالم الموانئ والمناطق الحرة”، ورئيس مجلس إدارة “دبي التجارية””تعتبر التجارة العصب الأساسي لاقتصاد دبي ومن المهم أن تقوم دبي التجارية بتعزيز مستوى خدماتها عبر مركز اتصال للعملاء يعمل على مدار الساعة. ويأتي هذا القرار بالتزامن مع نسبة الاعتماد المتزايدة على التجارة الإلكترونية من قبل الشركات التجارية، وحاجة هؤلاء إلى دعم لا يتوقف. إن إدارة وفرق عمل دبي التجارية سيستمرون في العمل بشكل متواصل على رفع مستوى تميزنا كمزود رائد للتسهيلات التجارية على مستوى المنطقة”. من جانبه، قال جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي في “جمارك دبي”:”ترحب جمارك دبي بمبادرة دبي التجارية في وضع آلية دعم للعملاء على مدار الساعة، خاصة أن ذلك يساعد على تعزيز تدفق التجارة في قطاع سلسلة الإمداد. ونحن نعتقد أن مجتمع المستوردين والمصدرين ووكالات التخليص وغيرهم من العاملين في قطاع الخدمات اللوجستية سيجدون في مركز الاتصال إضافة قيّمة لأعمالهم. وإن مثل هذه التوجهات التي تصب في مصلحة المستهلك هي التي جعلت من دبي التجارية مزود خدمات من الطراز الأول”. وقال محمود البستكي، مدير “دبي التجارية”:”تسعى دبي التجارية إلى تقديم إجراءات سلسة وموجهة لتسهيل التداول التجاري، ويعتمد نجاحنا على الشراكة القوية التي نملكها مع مجتمع التجار. ونأمل من خلال مركز الاتصال المفتوح على مدار الساعة أن نحسّن من مستوى رضى العملاء، وأن نساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي لدبي المتمثل بالتحويل الرقمي لجميع الأنشطة التجارية واللوجستية. كما أننا ملتزمون بتوجيه كافة مواردنا باتجاه تقديم خدمات أفضل للمستخدمين”. ومع تقديم أكثر من 800 خدمة إلكترونية، بزيادة بنسبة 13 في المائة عن الخدمات المقدّمة في العام 2009، تقوم بوابة “دبي التجارية” بدمج الخدمات الإلكترونية لـ”موانئ دبي العالمية” و”المناطق الاقتصادية العالمية” و”جمارك دبي” و”مركز دبي للسلع المتعددة” في نافذة إلكترونية واحدة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©