الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الشرق الأوسط للوحات الإعلانية 2015» ينطلق بدبي يناير المقبل

«الشرق الأوسط للوحات الإعلانية 2015» ينطلق بدبي يناير المقبل
26 أغسطس 2014 20:50
تنطلق الدورة الثامنة عشرة من «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2015» بدبي خلال الفترة بين 11 و13 يناير المقبل، بمشاركة أكثر من 400 جهة و10 آلاف زائر، بحسب شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» التي تستضيف الحدث. ويعتبر المعرض أحد أهم الفعاليات السنوية المرتقبة من جانب الزوار والعارضين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا بفضل نجاحه في تأسيس منصة تتيح للزوار والمشاركين التفاعل في مجالات اللوحات الإعلانية التقليدية والرقمية، ولافتات قطاع التجزئة، وحلول الطباعة الرقمية، وإعلانات الأماكن العامة. وسيقام المعرض- الذي يعد من الفعاليات المعتمدة ضمن «مهرجان دبي للتسوق» للعام الثالث على التوالي- في «مركز دبي التجاري العالمي». وقال عبدالرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة الشركة: «يسرّنا أن نرحب بطيف واسع من العارضين من مختلف أنحاء العالم في الدورة المقبلة من «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» بدبي، والذي يختزل مسيرة حافلة بالتميّز منذ انطلاقته». وأضاف: «سنقوم بتطوير فعاليات هذه الدورة انسجاماً مع تركيزنا على مواصلة الابتكار ومواءمة هذا الحدث مع مختلف جوانب القطاع في المنطقة». وقال: «استناداً لتطوّر قطاع اللوحات الإعلانية في الشرق الأوسط، نثق بأن الدورة المقبلة ستشكل إحدى الفعاليات السبّاقة لمواكبة احتياجات هذا القطاع المتنامي». وفي دورته الثامنة عشرة، يهدف «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» بدبي إلى استقطاب أكثر من 400 جهة عارضة من 30 بلداً حول العالم، وما يزيد على 10 آلاف زائر تجاري من 75 بلداً على مدار أيام المعرض خلال شهر يناير 2015. وستشهد الدورة المقبلة إطلاق أجنحة جديدة مثل قسم «متاجر الشرق الأوسط» الحصري وجناحاً مخصصاً للطباعة على النسيج باسم وذلك لمواكبة أحدث توجهات السوق. وسيوفر قسم «متاجر الشرق الأوسط» كافة المفاهيم والحلول التقنية والإبداعية اللازمة لتطوير قطاع التجزئة الإقليمي في المستقبل، كما يتم استعراض أحدث تقنيات الطباعة على الأقمشة ضمن فئتين رئيسيتين هما «المنسوجات التقنية» و»تطريز الملابس»، فضلاً عن استضافة عدد من الأجنحة الرئيسية الأخرى. وأضاف فلكناز: «يشهد قطاع التجزئة في الإمارات تطوراً مستمراً، إذ يحتضن حاليا أكثر وجهات التسوق العالمية استقطاباً للزوار، ومن هذا المنطلق، يسرنا افتتاح الجناحين الحصريين «متاجر الشرق الأوسط» و«SGITextile» بهدف مواكبة الاحتياجات المتنامية للقطاع». بدوره قال كارثيك موروجيزان، من قسم منتجات «رولاند» في شركة «الإمارات للكمبيوتر»: «تعدّ شركتنا الموزع الرئيسي لمنتجات «رولاند» في مختلف أنحاء الخليج العربي وقد شاركنا في معرض «الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» بدبي منذ انطلاقته المتواضعة قبل 17 عاماً إلى أن أصبح اليوم جزءاً مهماً من أجندة أعمال جميع شركات اللوحات الإعلانية». وأضاف: «ساهم المعرض في تعزيز نمو شركتنا على مر الزمن، كما أن الإقبال الذي نحظى به سنوياً خلال فعالياته يضمن لنا تحقيق نمو في المبيعات لستة أشهر على الأقل، ما يجعله جزءاً أساسياً من خطة مبيعاتنا». ويشكل الحدث منصة حيوية تتيح لأصحاب المصلحة تبادل الأفكار حول تطوير القطاع في المنطقة، كما يعد أكبر ملتقى للعارضين والزوار من الإمارات العربية المتحدة، ومصر، ولبنان، وإيران، والعراق، والهند، وباكستان، وشرق إفريقيا، وغيرها من بلدان منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. من جانبه، قال عبدالله عودة، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في شركة «إتش بي»: «شاركت «إتش بي» في العديد من دورات معرض «الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» الذي أصبح اليوم من الفعاليات الرئيسية على أجندة قطاع اللوحات الإعلانية، وقد لمسنا هذا العام نمواً لافتاً لقاعدة عملائنا في إفريقيا، إضافةً إلى عملائنا التقليديين في السعودية وغيرها من بلدان الخليج العربي، ومصر، ولبنان، والأردن، كما استقطبنا هذا العام عملاء من الجزائر وتونس، وهو ما ترك انطباعاً إيجابياً كبيراً لدينا». وتعد «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة المعارض التجارية الدولية، وتمتلك سجلاً حافلاً بالعمليات المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ على مدار التسعة عشر عاماً الماضية. وتعتبر الشركة- التي تعد ذراع المعارض التابع لشركة «فلك القابضة» التي تتخذ من دبي مقراً لها- الجهة المنظمة لعدد من المعارض البارزة مثل «معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» و»معرض دبي للترفيه والتسلية والعطلات». (دبي- الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©