الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

40% نمو مبيعات معرض سوق رمضان الليلي في دبي

11 أغسطس 2013 21:14
محمود الحضري (دبي) - حققت الجهات المشاركة في معرض سوق رمضان الليلي الذي اختتم أعماله مؤخراً في دبي نمواً في مبيعاتها تجاوز 40%، فيما حقق عدد الزوار نمواً فاق 20% على العام الماضي، بحسب بيانات شركة «سومانسا» للمعارض، المنظمة للحدث. وذكرت أن عدد زوار المعرض في أيامه العشرة يدور حول 100 ألف زائر، حيث تجاوز العدد في الأيام الخمسة الأولى 50 ألف زائر، أغلبيتهم من المقيمين في الدولة والسياح. وقال سونيل جيسوال الرئيس التنفيذي للشركة إن ردود الفعل من العارضين هذا العام جيدة، وتعكس رضاهم عن المعرض وتوقيته، خاصة أن يتزامن وموسم التسوق لعيد الفطر والفترة الثانية من إجازة الصيف. ونوه بأن الشريحة الرئيسية من الزوار من بين المقيمين في الدولة، مع زوار من القادمين لقضاء إجازات العيد خصوصاً من مواطني الدول العربية والخليجية، خصوصاً في الأيام الأخيرة من رمضان وفترة العيد، لشراء هدايا عيد الفطر المبارك. وقال: «تعد دبي من أهم وجهات التسوق العالمية، ونجح المعرض في إيجاد تجربة تسوق جديدة، للتعامل مباشرة مع ماركات عالمية عديدة، كما وفر سلعاً غير متاحة في مراكز التسوق إلى جانب الترفيه وأنشطة للأطفال، وجوائز يومية. وأشارت سوما ترياق من مبيعات عطور الحرمين إلى أن حركة الإقبال كانت عالية خلال المعرض، خصوصاً من العرب ومواطني الإمارات، والخليجيين، لافتة إلى أن تجربة هذا العام تشير إلى حركة، كانت أفضل بكثير من حيث المبيعات بنمو تجاوز 20% على الأقل. وتحفظ زبير شهناز من شركة شارب للإلكترونيات في تحديد رقم المبيعات، موضحاً أن المشاركة ركزت على حملات التعريف بالمنتجات، خصوصا أنظمة الترفيه للأطفال والعائلات. ولفت دون ماري من «لايف ستايل فاينجولري» إلى أن المعرض يعتبر فرصة مهمة أمام راغبي التسوق، وقد لمسنا التنوع في الزوار من مختلف الجنسيات، من المقيمين في مختلف إمارات الدولة. وقدر أشرف ريان من «سويس آرابيان للعطور» نمو المبيعات في هذا الدورة بنحو 40% خصوصاً على العطورات العربية، والتي لقيت إقبالا من السيدات من دول الخليج، والعرب.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©