الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رسالة إلى مسؤول

15 أكتوبر 2006 01:12
السادة/ شركة اتصالات لقد أعلنتم عن خدمة مجانية وهي خدمة تحويل بطاقة ''واصل'' الى ''جي اس ام'' مع مميزات هذه الخدمة وإعلانات في كل جريدة وشارع·· وان الاشتراك مجاناً، فاشتركت في هذه الخدمة ولكن بعد عدة شهور اكتشفت ان الفواتير تأتي بزيادة عن قدرتي المادية وسعر الدقيقة والمكالمات أكثر من السابق بكثير، فقررت إلغاء هذه الخدمة المجانية ''جي اس ام'' ذات الفواتير الباهظة والرجوع الى خدمة واصل المدفوعة مسبقاً، ولكن عندما ذهبت الى المكتب الرئيسي للاتصالات فوجئت بالموظف يخبرني ان أدفع الفواتير كاملة ثم ألغي البطاقة واشتريها من جديد بمبلغ 165 درهماً فهل يعقل هذا؟ هل يعقل ان تلغي بطاقتك وتشتري من جديد ''بطاقة جديدة''!! وممكن ان يشتريها أحد غيرك - ويذهب رقمك القديم وتبحث عن رقم جديد - لا يعرفه أحد - وابدأ من جديد في البحث عن أرقام الأهل والاصدقاء التي كانت محفوظة في البطاقة القديمة - كلام غير منطقي أبداً !! فلماذا لم يخبرونا من البداية عند الاشتراك في هذه الخدمة المجانية!! ولماذا لم يكتبوا في إعلاناتهم أو يوضحونه للمشترك؟! أم هي مجرد خدعة ومصيدة وجني أرباح على حساب الغير ودفع لأي سبب كان! بس حاضرين يا اتصالات سوف أدفع واشتري رقمي من جديد ولكن أعدكم ان تكون هذه آخر خدمة اشترك فيها· وهناك أيضاً ملاحظة أخرى وهي عدم وجود ربط للبيانات بين المدن وباقي الإمارات فمثلاً أنا عندي بطاقة أخرجتها من العين للاتصالات وأنا أعمل في أبوظبي وأردت إضافة خدمات أو تحويلها أو ما شابه ذلك فلابد أن أذهب من أبوظبي الى العين من أجل ذلك الموضوع فأين ربط الشبكة والمعلومات وتقديم الخدمات والتسهيلات!! أتمنى أن تأتي عدة شركات لخدمات الاتصالات لتكون هناك منافسة قوية ولنختار الشركة التي تقدم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار· عادل التميمي أبوظبي
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©