الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

محمد بن نايف: سنواجه بحزم كل من يحاول العبث بأمننا

11 أغسطس 2015 14:16

 أكد سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود نائب خادم الحرمين الشريفين أن كل من يحاول العبث بأمن المملكة العربية السعودية وشعبها فإنه سيجد الرد في الميدان فورا دون أي تأخير وسيفهم من يحاول ذلك عمليا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية  عن الأمير محمد بن نايف - خلال استقباله في مقر قوة الطوارئ الخاصة في عسير الليلة الماضية أسر وذوي شهداء الواجب الذين استشهدوا في حادث التفجير الإرهابي الذي طال عددا من منسوبي قوة الطوارئ الخاصة أثناء أدائهم الصلاة جماعة في المسجد - تأكيده اعتزاز المملكة بأبنائها الذين استشهدوا في سبيل حماية الوطن والذود عنه ضد أصحاب الفكر الضال والفئة الباغية التي تسعى إلى تقويض الأمن وقتل الأبرياء داعيا الله تعالى أن يحمي المملكة من شرور المجرمين ومن تسول له نفسه إلحاق الأذى بأمن واستقرار المملكة.

كما أكد الأمير محمد بن نايف أن آثار الدماء التي توزعت على جدران المسجد وسجادته لن تزيد الجميع إلا إصرارا وثباتا وقوة للتصدي لهذه الفئة الباغية التي لم تراع حرمة المكان والمصلين. وكان نائب خادم الحرمين الشريفين قد تفقد الليلة الماضية مسجد قوة الطوارئ الخاصة في منطقة عسير الذي استشهد وأصيب فيه عدد من منسوبي قوة الطوارئ بعد عملية تفجير إرهابية.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©