الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مطار الشارقة» يمنح مسافرين تذاكر مجانية

6 أغسطس 2012
الشارقة (الاتحاد) - منحت هيئة مطار الشارقة الخميس الماضي، تذاكر مجانية لمسافرين من مستخدمي مطار الشارقة الدولي، ممّن شاركوا في برنامج “آراء العملاء” تحت شعار “لأننا نهتم”، الذي يسمح للعملاء بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار. وتقوم الهيئة باختيار فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة، والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الإلكتروني للمطار والإدلاء بالآراء إلكترونيا أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول، الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين، حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران. وتم توزيع الجوائز على الفائزين “حاكم المطيري من المملكة العربية السعودية والسيد محمد ظريف من باكستان”، خلال حفل أقيم في مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة، بحضور علي سالم المدفع، المدير العام لهيئة مطار الشارقة وعلياء الشامسي رئيس قسم علاقات العملاء. وقال المدفع “إن الاستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم يعتبر أفضل وسيلة لمعرفة الأداء، مما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها”، مضيفاً أن رضا العملاء يأتي دائما على رأس أولويات الهيئة، حيث طرحت الهيئة برنامج “آراء العملاء” لمعرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”. ويمكن تحميل برنامج آراء العملاء عبر الموقع الإلكتروني للمطار www.sharjahairport.ae والإدلاء بالآراء إلكترونيا وتعبئة الاستبيان بسهولة ويسر، وبالتالي الحصول على المعلومات بكفاءة عالية. ويعتبر هذا البرنامج جزءًا من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع العملاء، الذي أطلق تحت شعار “لأننا نهتم”، وذلك في إطار سعي المطار الدؤوب للحصول على رضا العملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©