الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تتصدر الشركات الإماراتية الأكثر تأثيراً باستخدام محتوى التسويق على «لينكد إن»

«الاتحاد للطيران» تتصدر الشركات الإماراتية الأكثر تأثيراً باستخدام محتوى التسويق على «لينكد إن»
2 سبتمبر 2014 21:10
تصدرت شركة الاتحاد للطيران قائمة الشركات الإماراتية الأكثر تأثيراً ونجاحاً في توظيف المحتوى التسويقي للتواصل مع عملائها من مشتركي موقع «لينكد إن». وأعلنت شركة «لينكد إن» أمس، نتائج دراستها المتخصصة في متابعة المحتوى التسويقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات. وكشفت «لينكد إن» التي يصل عدد مشتركيها إلى 313 مليون عضو حول العالم، عن أسماء 10 شركات إماراتية، تصدرتها الاتحاد للطيران، وتلتها طيران الإمارات. واعتمد تصنيف «لينكد إن» على دراسة أجرتها الشركة مؤخراً لتقييم النشاط التسويقي الذي يوفر تحليلاً معمقاً لنشاط الشركات وعلاماتها التجارية. وشملت الدراسة المحتوى المدفوع والأصلي الذي تنشره الشركة والمجموعات التابعة لها، والتحديثات التي تضيفها، ومشاركات الموظفين، والتحديثات المدعومة، إلى جانب مشاركات الشخصيات المؤثرة. وضمت القائمة شركات: الاتحاد للطيران، طيران الإمارات، مجموعة جميرا، مستشفى كليفلاند كلينيك أبوظبي، إعمار، اتصالات، بنك أبوظبي الوطني، دو، داماك العقارية وتاسك للتعهدات. وأكدت اليزابيث سيلبي، رئيس إدارة التواصل الاجتماعي في «الاتحاد للطيران»: «يعد احتلال الاتحاد للطيران المرتبة الأولى على قائمة أكثر العلامات التجارية الإماراتية كفاءة في استخدام المحتوى على موقع «لينكد إن» مصدر فخر لنا». وأضافت «يعتبر «لينكد إن» منصة إلكترونية فريدة من نوعها للتواصل بين شركات الطيران وصناع القرار في هذا المجال. ويأتي هذا الإنجاز نتيجة إطلاق مجموعة ناجحة من الحملات التسويقية عبر الموقع، إضافة إلى وصول عدد متابعي صفحتنا على «لينكد إن» حتى الآن إلى ما يزيد على 120 الف متابع». من جانبه، قال جاكوب توماس، رئيس حلول التسويق في «لينكد إن»: «تحتاج الجهود التسويقية التي تقوم بها العلامات التجارية الكبرى حول العالم إلى مقاييس ثابتة ومتسقة لضمان نجاحها وكفاءتها، ولهذا فإن «لينكد إن» تقدّم للعلامات التجارية فرصة لا مثيل لها للتواصل مع الشريحة المستهدفة من عملائهم». وأضاف توماس: «العلامات التجارية الإماراتية التي أظهرتها نتائج دراستنا هي الرائدة بين أقرانها في استخدام حلول التسويق التي يوفرها «لينكد إن»، إضافة إلى كونها الأكثر فعالية. كما يشير تصنيف العلامات التجارية الناتج عن الدراسة إلى أن التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي أصبح يشغل حيزاً أكبر لدى العلامات التجارية في دولة الإمارات». وتميزت قائمة «لينكد إن» بتنوع العلامات التجارية المدرجة فيها التي ضمت شركات من قطاعات مختلفة وحيوية، حيث جاء في القائمة شركتان من قطاع الطيران، وشركتان من قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى شركتين من قطاع العقارات، وغيرها من العلامات التجارية المتخصصة في التعامل المباشر مع المستهلكين من قطاعات أخرى الضيافة، والخدمات البنكية، والرعاية الصحية، وشركة للمنتجات الاستهلاكية. (دبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©