الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إل جي» تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية

14 أغسطس 2013 21:00
دبي (الاتحاد) - كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن استراتيجية هويتها الجديدة لعلامتها التجارية والتي تتمحور حول إل جي هي (كُلّ المستطاع) (“It’s All Possible.”). وذلك تعبيراً عن التزامها بتقديم الخبرة والقيم المتميزة. ويأتي شعار الاستراتيجية الجديدة ليستوعب التغيرات الكثيرة الطارئة على التقنيات وسلوك المستخدمين خلال السنوات الأخيرة. ويعبر الشعار الجديد عن تركيز إل جي على أهدافها تجاه المستهلكين والمتمثلة بالإلهام والتمكين، ورسم الابتسامة على وجهوه المستهلكين. واعتماداً على المبادئ الإدارية للشركة، فقد جرى تطوير الهوية الجديدة للعلامة التجارية وشعار حملة التواصل لتعزيز الانجذاب للعلامة التجارية إل جي التي تعزز من مكانتها في واقعنا الذي يشهد منافسة عالمية حامية. تتطلع إل جي إلى إسعاد العملاء من خلال منتجاتها الفريدة التي تركز على المستهلك وتمنحه الإلهام، وذلك من خلال الاستماع إلى احتياجات العملاء ورغباتهم وتقديم حلول ذات قيمة مضافة تحسن من أدائهم وتعاملهم اليومي. وإلى جانب استكمالها لهويتها السابقة “الحياة جيدة” (Life’s Good) من إل جي فإن شعار حملة التواصل يتصف بكونه صوت عالمي موحد يقدم تجربة متسقة للعلامة التجارية عند كل نقاط التواصل مع المستهلكين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©